بالفيديو..لاعب الهلال ديغاو يضرب المساكني وينجو من العقاب!

15 سبتمبر 2015
+ الخط -

خرج مدافع فريق الهلال السعودي، رودريغو سيلفا ديغاو عن طوره ووجه ضربة بدون كرة إلى لاعب فريق لخويا القطري، يوسف المساكني ما تسبب بسقوط الأخير أرضا خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتعمد اللاعب البرازيلي ضرب نظيره التونسي المساكني بعيدا عن أعين الحكم الياباني ريوجي ساتو، قبل نهاية المباراة التي جرت على ملعب "عبد الله بن خليفة" بنادي لخويا، في مشهد التقطته عدسات التصوير التلفزيونية وأثار غضبا عارما لدى لاعبي لخويا القطري وجماهيره.

ونجا المدافع البرازيلي ديغاو البالغ من العمر (27) عاما من فعلته التي استحق عليها الطرد بالبطاقة الحمراء، ذلك أن الحكم لم يشاهد الحالة، في الوقت الذي اندفع فيه لاعبو لخويا صوب الحكم وطالبوا بطرد اللاعب نظير تعمده الضرب من غير كرة؛ إلا أن الحكم لم يستجب لطلبات لاعبي لخويا وغضبهم الشديد.

وكانت المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 2-2 قد شهدت أحداثا مثيرة وقرارات تحكيمية مثيرة للجدل من الحكم الياباني الذي احتسب هدفا مشكوكا في صحته لصالح فريق الهلال، بعدما أظهرت الإعادة التلفزيونية تسجيل مهاجم الهلال كارلوس إدواردو، هدفا رغم وقوعه في التسلل، فيما توترت الأجواء قبل نهاية المباراة أيضا بعدما تلاسن اللاعبون فيما بينهم دون أن يشهر البطاقات الحمراء.

واستفاد الهلال السعودي من فوزه الكبير في مباراة الذهاب التي جرت في الرياض 4-1 ذهابا، لينتظر الفائز من مباراة الأهلي الإماراتي ونظيره نفط طهران الإيراني التي انتهت ذهابا بفوز الفريق الإماراتي بهدف نظيف.




اقرأ أيضا..
بالفيديو... جماهير فريق تونسي تحتفي بـ"حنظلة"

المساهمون