بالفيديو..لاعب إسباني يسجل هدفاً بـ "كعب إعجازي" في مرماه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 مارس 2015
506B4223-4694-403F-A86E-BF79ADD4FF49
+ الخط -

سجل لاعب فريق قرطبة الإسباني، الشاب، فيدي فيكو هدفاً بالخطأ في مرماه بطريقة فنية وذلك خلال المباراة التي جمعت قرطبة بضيفه خيتافي مساء يوم الإثنين، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحاول لاعب وسط فريق قرطبة البالغ من العمر (21) عاماً، إبعاد الكرة التي حولها لاعب خيتافي بكعبه، لكنها حولت مسارها بشكل مذهل واستقرت في شباك فريقه مهدراً فرصة تقدم فريقه بهدف سجله المهاجم الروماني فلوران اندوني واستمر حتى الدقيقة (87) من زمن المباراة التي احتضنها ملعب "نويفو أركانخيل" في قرطبة الأندلسية، ومعلناً هدف التعادل عن طريق الخطأ للفريق الضيف.

وخطف الهدف الذي سجله فيدي فيكو بالخطأ في مرماه ذهول وصدمة الكثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه جاء بطريقة فنية و"بكعب إعجازي" كتلك الطريقة التي يسجل فيها النجم السويدي لفريق باريس سان جيرمان، زلاتان ابراهيموفيتش الأهداف لكن الهدف طرق مرماه بدلاً من أن يكون لصالح قرطبة.

ومن سوء حظ اللاعب الشاب أن فريقه تلقى هدفاً ثانياً بعد دقائق وفي الوقت القاتل من المباراة حين خطف لاعب الوسط المخضرم خوان انطونيو رودريجيز هدف الفوز لخيتافي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، معلناً فوز خيتافي بهدفين لهدف، ليرفع خيتافي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما ظل قرطبة في المركز العشرين الأخير برصيد 18 نقطة.

وهي الهزيمة السابعة لقرطبة على التوالي، علماً بأنه لم يحقق أي انتصار منذ فوزه على ملعب رايو فاليكانو بهدف نظيف في 12 كانون ثاني/ يناير الماضي.

دلالات

ذات صلة

الصورة
المغربي فيصل فجر يُسجل هدف على "الطائر" في "الليغا"

رياضة

سجل النجم المغربي فيصل فجر واحداً من أجمل أهدافه هذا الموسم في الدوري الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه خيتافي في مواجهة ليفانتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من "الليغا"، ليكون هدفه الأول مع فريقه الجديد هذا الموسم.

الصورة
مدرب

رياضة

شهدت مباراة خيتافي أمام نظيره أويسكا لقطة غريبة بين مدرب الأخير خوان أنطونيو أنكيلا ولاعب فريقه ديفيد لوبيز، في مباراة نصف نهائي دور الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

الصورة
Messi

رياضة

في مثل هذا اليوم في عام 2007، سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه "المارادوني" الرائع في مرمى خيتافي، وهو الهدف الذي يعتبر نسخة "كربونية" عن هدف مارادونا في مرمى إنجلترا في عام 1986.

الصورة
navas

رياضة

أنقذ حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، مرمى فريقه من فرصة تسجيل هدفٍ مُحققٍ، وذلك خلال المواجهة التي جمعت فريق العاصمة الإسبانية أمام مُضيفه، خيتافي، مساء يوم أمس السبت.

المساهمون