بالفيديو..لاعب ألماني يسجل هدفاً مذهلاً على طريقة "ركلة العقرب"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 اغسطس 2015
E979507C-11A3-4B79-B23B-D793C8A09914
+ الخط -

سجل لاعب فريق روت فايس اريفيت الألماني، كارستن كاملوت، هدفاً مذهلاً بكعب قدمه وذلك خلال مباراة فريقه ضد دينامو دريسدين مساء الخميس في الجولة الثالثة من مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

وخطف اللاعب البالغ من العمر (25) عاماً الأنظار بشدة خلال منافسات البطولة، حينما سجل هدفاً رائعاً بكعب قدمه على طريقة "ركلة العقرب" في المباراة التي جرت على ملعب "رودولف هاربيغ" معقل فريق دينامو دريسدين الألماني.

ونجح كارستن كاملوت في تسجيل هدف التعادل لفريقه الذي كان متأخراً بهدف في الشوط الثاني من المباراة، حينما استقبل كرة زميله العرضية بطريقة استعراضية ليودعها في الشباك هدفاً أثار صيحات المشجعين من جماهير فريق روت فايس اريفيت المتواجدة في الملعب.

وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الهدف المميز الذي سجله اللاعب الشاب في حين رشحه كثيرون للدخول إلى قائمة أهداف جائزة بوشكاش العالمية التي تم استحداثها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وتمنح لأصحاب أجمل الأهداف في الموسم.

ولم يجد الهدف الرائع الذي سجله "كاملوت" نفعاً لفريقه، ذلك أن شباك روت فايس اريفيت تلقت من بعده هدفين متتالين خسر على إثرها الفريق (3-1) ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة فقط، فيما تصدر فريق دينامو دريسدين ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. أسوأ تنفيذ لركلات الجزاء الترجيحية في "كأس ألمانيا"!

المساهمون