بالفيديو..لاعب أرسنال السابق ينفذ "أبطأ" ركلة جزاء في إنجلترا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 يناير 2015
B7B25721-67C3-465B-84AB-4AFAAA111BB6
+ الخط -

أثار اللاعب السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، جاي ايمانويل توماس دهشة وسخرية المتابعين، إثر الطريقة الغريبة التي نفذ بها ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه بريستول سيتي في المباراة التي جمعته ضد يوفيل تاون، في الأسبوع الثاني والعشرين من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم.

وانبرى لاعب خط الوسط والبالغ من العمر (25) عاما لتنفيذ ركلة الجزاء لفريقه بريستول سيتي، خلال المباراة التي جرت على ملعب الفريق "أشتون جيت"، وحين أعطى الحكم صافرته للتنفيذ، بدأ توماس بالتحرك بشكل بطيء للغاية ثم سدد الكرة على يمين الحارس محرزا هدف التقدم الثاني لفريقه في الدقيقة (64).

وحظي الفيديو الذي كان بطله لاعب منتخب إنجلترا للشباب سابقا، بمشاهدات عالية في مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الطريقة الجديدة التي ابتكرها لتنفيذ ركلة الجزاء بهدوء شديد وأعصاب "باردة".

وكان لاعب بريستول سيتي أجارد، قد أهدر ركلة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة 25 من الشوط الأول ليعوض توماس عنها بهدف من ركلة جزاء أثارت إعجاب المتابعين للدوري الإنجليزي، في الوقت الذي ساهم فيه جاي ايمانويل توماس بانتصار فريقه في النهاية (2-1).

وسبق أن لعب توماس مع أرسنال والذي أعاره حين كان عمره 19 عاما، من أجل كسب مزيد من الخبرات بطلب من المدير الفني للفريق أرسين فينجر وانضم إلى كل من بلاكبول ودونكاستر روفرز.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب فرنسا ضد منتخب الأرجنتين في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا، في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أثار قرار الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب كرواتيا، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022، العديد من التساؤلات بين الجماهير الرياضية.

المساهمون