بالفيديو..لاعب أتلانتا يختم جهداً جماعياً لزملائه بـ "هدف مذهل"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 ابريل 2015
1518EEA3-0723-4632-ADA1-7ADB4FDE954E
+ الخط -

سجل لاعب فريق أتلانتا جيرمان دينيس، هدفاً مذهلاً لفريقه في شباك ضيفه ساسولو في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد في الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت المباراة التي جمعت أتلانتا بضيفه ساسولو على ملعب "أتليتي أزوري دي ايتاليا" هدفاً مميزاً للاعب أتلانتا، المهاجم الأرجنتيني جيرمان دينيس الذي حول الكرة بركلة مقصية في شباك حارس ساسولو إلى هدف الافتتاح لأتلانتا في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

ولم يكن الهدف الذي سجله المهاجم البالغ من العمر (34) عاماً وحده من جذب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بل الجهد الجماعي اللافت الذي بذله زملاء جيرمان دينيس قبل الهدف.

وقدم اللاعب الإيطالي لوكا سيجاريني "أسيست" بالكعب بطريقة فنية مميزة لتصل الكرة العرضية لزميله ماكسميليانو موراليز الذي حولها برأسه مباشرة قبل أن يقوم جيرمان دينيس بتحويل الكرة إلى الشباك بطريقة فنية مذهلة ومن لعبة مقصية.

ونجح أتلانتا بهذا الهدف في إنهاء الشوط الأول بتقدمه (0-1)، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليسجل هدفاً ثانياً من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليعزز تقدم فريقه.

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
Chris Ricco/Getty Images)LL Kevork Djansezian/Getty Images)

رياضة

تحدّث المدير التنفيذي لنادي ميلان جورجيو فورلاني، عن العديد من الملفات التي تخصّ النادي اللومباردي العريق، وذلك خلال افتتاح كازا ميلان في دبي، حيث تطرّق لمصير المدرب ستيفانو بيولي.

المساهمون