بالفيديو..لاعبة تظهر مهارة متقنة في المراوغة على طريقة رونالدو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 يونيو 2015
F88EE3CB-F88C-4F24-8469-93E3DB878D39
+ الخط -

قدمت لاعبة المنتخب الكولومبي للسيدات في كرة القدم، ليدي أندرادي، فاصلاً مهاراتياً متقناً في المراوغة، نالت عليه استحسان وإعجاب عديد المتابعين، خلال مباراة منتخب بلادها ضد إنجلترا، في الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للسيدات التي تدور رحاها في كندا.

وأظهرت المهاجمة البالغة من العمر (23) عاماً مهارة متقنة في التلاعب بالكرة ومراوغة مدافعتين من المنتخب الإنجليزي، خلال المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، لتشق طريقها صوب منطقة الجزاء ببراعة قل نظيرها.

وتقمصت أندرادي شخصية النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الأسباني، من خلال الفاصل المهاراتي الذي قدمته، وأعجب الحاضرين في مدرجات الاستاد الأولمبي بكندا، حيث نجحت في تخطي دفاعات الإنجليزية وصولاً لتشكيل الخطر على مرمى المنتخب الإنجليزي.

ولفتت لاعبة فريق ليغا بوغوتا الكولومبي، الأنظار خلال المونديال النسوي، حيث سجلت هدفين في المسابقة، الأول جاء في شباك المنتخب الفرنسي، فيما نجحت في تسجيل هدف منتخب بلادها الوحيد في إنجلترا التي حسمت المباراة لصالحها 2-1 في النهاية.

وعلى الرغم من الهزيمة أمام إنجلترا إلا أن المنتخب الكولومبي صعد إلى دور الـ 16 من المسابقة، حيث سيلاقي منتخب الولايات المتحدة يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضاً..
نجم كولومبيا السابق: "نيمار" كذبة كبيرة ومكانه في هوليوود
مدرب الصين يتعرض للطرد بعد التحرش بلاعبة نيوزيلندية!

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Getty-TOPSHOT-FBL-KSA-NASSR-BATIN

رياضة

أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على مبادرة إنسانية تجاه ضحايا الزلزال، الذي ضرب سورية وتركيا وخلف الكثير من الوفيات والمصابين.

المساهمون