بالفيديو...لاعبة تتسبب بركلة جزاء ..على طريقة مدافع الأهلي الإماراتي

12 فبراير 2016
+ الخط -

تسببت مدافعة منتخب ترينيداد وتوباغو، كارين فوربس بركلة جزاء احتسبت ضد منتخب بلادها؛ وذلك خلال المباراة التي جمعت ترينيداد وتوباغو ضد غواتيمالا في تصفيات "الكونكاف" الأولمبية لكرة القدم للسيدات المؤهلة للألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل في البرازيل.

وأمسكت اللاعبة فوربس الكرة قبل خروجها من خط الملعب، لتطلق حكمة المباراة صافرتها معلنة احتساب ضربة جزاء مثيرة للجدل ضد منتخب ترينيداد وتوباغو، لتسجل منها لاعبة غواتيمالا آنا لوسيا مارتينيز هدف الافتتاح لمنتخب بلادها بنجاح.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية خروج الكرة من الملعب، لكن الحكم الرئيسي وحكم الراية لم يعلنا خروج الكرة لتقوم اللاعبة كارين فوربس بإمساك الكرة ما دفع حكمة المباراة لاحتساب ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بفوز منتخب ترينيداد 2-1.

وأعادت مدافعة منتخب ترينيداد وتوباغو، كارين فوربس إلى الأذهان تلك اللقطة التي احتسب فيها الحكم الأوزبكي فالينتين كوفالينكو ركلة جزاء غريبة خلال الموقعة التي جمعت بين الهلال السعودي والأهلي الإماراتي، ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم الموسم الماضي.

وكان مدافع فريق الأهلي الإماراتي، سالمين خميس، قد أمسك الكرة من خارج خط الملعب، ليعيدها لحارس الأهلي الإماراتي، في الوقت الذي كان فيه حكم الراية المساعد يترقب خروج الكرة، ليعتبر الحكم احتساب لمسة يد على المدافع ويطلق صافرته معلناً عن احتسابه ركلة جزاء لصالح الهلال.

وأثبتت الإعادة التلفزيونية عدم صحة قرار الحكم الأوزبكي بعدما تبين خروج الكرة بكامل محيطها خارج الملعب، وسط حالة اعتراض كبيرة من لاعبي الأهلي الإماراتي ومن حسن حظ فريق الأهلي أن اللاعب البرازيلي لفريق الهلال، كارلوس إدواردو، أهدر ضربة الجزاء بعدما ارتطمت الكرة في العارضة.

 



اقرأ أيضا..
هزيمة النصر السعودي بالأربعة..تتسبب في إقالة كانافارو!

دلالات
المساهمون