بالفيديو..لاعبان يسجلان "هاتريك" تاريخي في الدوري السعودي

07 ديسمبر 2014
+ الخط -

شهدت الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي واقعة تاريخية، تمثلت في تسجيل "هاتريك" في مباراة بأقدام لاعبين من كل فريق، وهي الواقعة الأولى التي تحدث منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي في موسم 2008-2009.

وفي مباراة التعاون والاتحاد، التي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، تمكن المهاجم الكاميروني ايفولو من تسجيل ثلاثة أهداف من أصل أربعة، فاز فيها فريقه في المباراة، في حين نجح البرازيلي ماركينهو في تسجيل "هاتريك" لم ينجح في إنقاذ فريقه من خسارة المباراة.

وللمصادفة فإن "هاتريك" ايفولو وماركينهو هو الثاني والثالث هذا الموسم، والذي بدأ بالهاتريك الأول عبر مهاجم الأهلي السوري عمر السومة، الذي سجله في مرمى هجر في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تسجيل "هاتريك" مرتين في نفس المباراة، ولكن هذه المرة من نفس الفريق، حيث شهدت مباراة الوحدة والحزم في موسم 2010-2011، تسجيل "هاتريك" عبر مهاجمَي الوحدة مختار فلاتة ومهند عسيري في المباراة التي انتهت لمصلحة الوحدة بثمانية أهداف لهدف.

وفي سياق متصل، قدمت رابطة دوري المحترفين السعودي كرة المباراة للمهاجم الكاميروني ايفولو، كتذكار له، بعدما نجح في تسجيل "هاتريك"، في الوقت الذي منح فيه البرازيلي ماركينهو كرة أخرى كتذكار أيضاً له، بعد نجاحه في تسجيل "هاتريك" مماثل.

يُذكر أن رابطة الدوري السعودي اعتادت منذ موسمين على منح اللاعبين المسجلين ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة واحدة كرة تذكارية، تقديراً لعطائهم الوافر في المباراة وإحرازهم الأهداف الثلاثة.

 

المساهمون