بالفيديو..كريستيانو يُلهب حماسة جماهير الريال بمهارة رائعة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 يوليو 2015
EA251320-8E7B-4F26-A947-2DCE4645982B
+ الخط -

قدّم مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمحة فنيّة رائعة خلال التدريبات التي خاضها نادي العاصمة الإسبانية مساء الأربعاء، في مدينة شنغهاي الصينية استعداداً لخوض المباراة التي ستجمعه بنظيره إيه.سي.ميلان الإيطالي اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وأظهر اللاعب الأفضل في العالم، مهارة غاية في الروعة والجمال، وذلك بعدما قام بتمرير إحدى الكرات بشكلٍ رائعٍ للغاية إلى زميله في فريق العاصمة الإسبانية، الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، إذ نظر إلى الكرة بينما كانت في الهواء وتوقع مكان نزولها، بتقديم رجله قليلاً إلى الأمام، ومن ثم أدار وجهه نحو الجمهور، ورفع يده، فأثارت هذه الحركة عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب شنغهاي، الذي احتضن تدريبات النادي الملكي.

ويستعد قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم لقيادة فريقه، وصيف بطل الدوري الإسباني، في المواجهة التي ستجمعه بنظير ميلان الإيطالي، وذلك في رابع مباريات فترة الإعداد التي يخوضها ريال مدريد للموسم الجديد، والثانية للفريق الملكي بالصين ضمن الكأس الدولية للأبطال.

ونجح نادي العاصمة الإسبانية في اكتساح نادي إنتر ميلان الإيطالي بثلاثية نظيفة في أولى مبارياته في الصين، وذلك بعدما كان قد خسر في أستراليا على يد نظيره روما الإيطالي، بركلات الترجيح، وبعدما تمكن من الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يبحث عن مغامرة ومركز جديد حال عودته للميلان

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون