بالفيديو..فرح يستريح في نصف سباق..ويتوّج في النهاية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 اغسطس 2015
5E4C17F8-A414-456E-9F71-F8FB66003898
+ الخط -


نجح العداء البريطاني محمد فرح في قنص الميدالية الذهبية بسباق 5000 متر في بطولة العالم لألعاب القوى ببكين. وشهد السباق واقعة غريبة عندما توقف النجم الفائز في منتصف السباق من أجل الحصول على زجاجة ماء ورش جزءاً منها على جسده.

وبعد إتمام فرح للألف متر الأولى من السباق، بدأ في التقليل من سرعته والتوجه إلى منضدة ليحصل على زجاجة ويشرب جزءاً منها ويرش على جسده للتخفيف من حرارة الأجواء في بكين.

ولم يكن هذا التوقف عائقاً أمام تقدم فرح، الذي عوّض الوقت الضائع ليواصل هوايته في حصد الميداليات بالبطولات والسباقات بمسافاتها المختلفة، وينهي المنافسة في المركز الأول.

وأنهى العداء منافساته في بطولة العالم لألعاب القوى بذهبيتين في سباق 5000 متر و10000 متر، ليؤكد استعداده لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016.

دلالات

ذات صلة

الصورة

سياسة

يسلط الصعود اللافت لمجموعة "فاغنر" العسكرية الروسية وصولاً إلى مشاركتها في حروب الدولة بشكل مستقل وبعتاد خاص، بموازاة الجيش النظامي، الضوء على مجموعات أمنية صينية ذات طابع عسكري، تعمل في سياق حراسة أمنية لمصالح تجارية.
الصورة
هونغ كونغ (فيرنون يوين/نورفوتو/Getty)

سياسة

منعت محكمة في هونغ كونغ المواطنين من نشر مجموعة واسعة من التفاصيل الشخصية عن ضباط الشرطة وعائلاتهم، بما في ذلك الصور، في محاولة لوقف الـ "دوكسينغ" doxxing الذي يقوم به المتظاهرون المؤيدون للديمقراطية.

الصورة
xi, trump 55

اقتصاد

تؤجج احتجاجات هونغ كونغ ضد الحكومة الصينية النزاع التجاري بين واشنطن وبكين وتضيف إليه البعد السياسي بعد أبعاد الرسوم والعملات والتقنية.
الصورة
كيم جونغ أون وشي جينبينغ (Getty)

أخبار

قالت الصين، اليوم الأربعاء، إنها "حصلت على تعهد من زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية"، وذلك خلال اجتماع مع الرئيس الصيني، شي جين بينغ في بكين.
المساهمون