بالفيديو..طول كورتوا الفارع..يُثير دهشة طفل إنجليزي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 ديسمبر 2015
F77CFDC2-C8B6-461A-9EAB-B91B0087D18B
+ الخط -

أصيب أحد صبية ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل فريق تشلسي الإنجليزي، بالدهشة والذهول عقب رؤيته لحارس مرمى فريق "البلوز"، تيبو كورتوا، عشية المباراة التي جمعت الفريق اللندني بضيفه بورتو البرتغالي، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورصدت عدسات المصورين لقطة ظهر فيها أحد صبية ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل فريق تشلسي الإنجليزي، وهو ينظر باستغراب إلى حارس مرمى البلوز، تيبو كورتوا، أثناء وقوفه إلى جانبه قبل نزولهما سوياً لأرضية الملعب، حيث المباراة التي ستجمع الفريق بنظيره بورتو البرتغالي.

وبدا الطفل الإنجليزي مذهولاً من الطول الفارع للحارس البلجيكي البالغ من العمر 23 عاماً، والذي يبلغ طوله مترا و99 سم، الأمر الذي جعله ثالث أطول الحراس في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد حارس مرمى فريق دينامو كييف الأوكراني، جيورجي بوشكان، وحارس مرمى فريق زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، ميخائيل مزيلسكي.

جدير بالذكر أن الحارس البلجيكي قد نجح في قيادة فريقه تشلسي للصعود للدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعدما نجح الفريق في الفوز على ضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة هدفين من دون مقابل، ليتصدر فريق البلوز المجموعة برصيد 13 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على دينامو كييف الأوكراني صاحب المركز الثاني، بينما حل بورتو -بطل المسابقة عامي 1987 و2004-في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..كوستا يعتدي على كاسياس.. والأخير يُعنفه

ذات صلة

الصورة
سورية: محاولات لإنقاذ طفل عالق في بئر 8 يونيو 2024 (إكس)

مجتمع

أعلنت فرق الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) أنها بدأت عمليات إنقاذ طفل عالق في بئر في قرية تل أعور غربي محافظة إدلب، شمال غربيّ سورية.
الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

المساهمون