بالفيديو..طفل بيكهام الصغير يدخل بعد 15 سنة مكان والده!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 نوفمبر 2015
656DDD77-61BD-4150-B8B5-13CD0B153912
+ الخط -

مضت سنوات كثيرة وطويلة، من يوم كان النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعباً كبيراً في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى نادي ريال مدريد، لكن اللقطة التي حصلت اليوم خلال لقاء ودي خيري استضافه ملعب أولد ترافولد بمدينة مانشستر الإنجليزية كان رائعاً، حين دخل نجل بيكهام، برولكين أرضية الميدان بديلاً لوالده.

وجمع هذا اللقاء الخيري الذي نظمه بيكهام، سفير النوايا الحسنة لدى اليونيسيف، فريقاً يضم نجوماً إنجليز، بفريق آخر يقوده النجم الفرنسي زين الدين زيدان، والذي تألف من نجوم العالم عبر التاريخ.

وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي لبيكهام وولده عندما كان في سنّ صغيرة لا تتجاوز الثلاث سنوات، وكان يرتدي ميدالية ذهبية بعد فوز والده بإحدى البطولات، وبعد مرور السنين الطويلة، وفي يوم 14-11 نوفمبر/تشرين الثاني، دخل بديلاً لوالده في لقطلة ستبقى راسخة في عقول وأذهان الجماهير.

وتعود معظم الصور المنتشرة إلى ما قبل 15 سنة، وتحديداً إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي فاز بها الشياطين الحمر عام 2000 على توتنهام هوتسبر، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الموقف الرائع، وحمل بيكهام الأب والابن الرقم 7، وهو الذي كان ديفيد يحاول أخذه كلما استطاع طوال مسيرته في الملاعب.

يذكر أن بيكهام يحاول دائماً إقامة مباريات خيرية، وهو يشغل منصب سفير النوايا الحسنة في منظمة اليونيسيف منذ 10 أعوام، واشترك في الكثير من المباريات الخيرية في بلدان فقيرة على غرار كمبوديا سييراليون، والفلبين، وشارك الكثير من النجوم في اللقاء، على غرار بول سكولز وجون تيري وديفيد سيمان ورايين غيغز، وكافو ولويس فيغو ورونالدينيو في الفريق الثاني أيضاً.

اقرأ أيضاً: فيديو..السلطات الفرنسية تلقت إشعاراً بوجود قنبلة..قبل بداية المباراة!

ذات صلة

الصورة
شرطة مانشستر (PAUL ELLIS/AFP/Getty)

أخبار

قالت شرطة مانشستر إن وحدة مكافحة الإرهاب البريطانية تحقق في واقعة طعن شهدتها محطة قطارات فيكتوريا في مانشستر وأسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بينهم ضابط شرطة عشية العام الجديد.
الصورة
نحلة مانشستر (العربي الجديد)

منوعات

يعود تاريخ اعتماد النحلة رمزا في مانشستر إلى الثورة الصناعية، حيث كانت تمثّل آنذاك العمل الشاق الذي يبذله سكّان مانشستر، خاصّة في معامل النسيج. إذ وُصف العاملون فيها بالنحلات، وتحوّلت النحلة بعد الاعتداء إلى رمز لروح مانشستر.
الصورة
بريطانيا/اعداء لندن/سياسة/أود أندرسن/فرانس برس

سياسة

وقع اعتداء إرهابي جديد تعرضت له بريطانيا، مخلفاً سبعة قتلى في لندن مساء السبت، ومذكراً بأن المعضلة الإرهابية التي يخلقها ذئاب تنظيم "داعش"، باتت تفرض على المملكة مراجعة استراتيجيتها الأمنية لمكافحة الإرهاب، وربما أيضاً إعادة النظر بتدخلاتها العسكرية في الخارج.
الصورة
لندن-سياسة

أخبار

أعلنت الشرطة البريطانية في بيان، يوم الأحد، إن "سبعة أشخاص قتلوا في اعتداء وقع مساء السبت في وسط لندن"، موضحة أن "قوات الأمن قتلت ثلاثة مهاجمين".
المساهمون