بالفيديو..صانع ألعاب الأهلي يُحرج مراسلاً تلفزيونياً على الهواء مباشرةً!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 يناير 2016
B3EBDBA6-8E53-4AED-8DF1-CCB7E40E0857
+ الخط -

وضع صانع ألعاب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أحمد الشيخ، أحد مُراسلي القنوات الفضائية المصرية في موقفٍ مُحرجٍ للغاية، وذلك خلال مقابلة أجراها معه عقب نهاية المباراة التي جمعت فريق العاصمة المصرية بنظيره "المقاولون العرب"، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وهنأ مراسل قناة الحياة 2 الفضائية المصرية، محمد الجزار، لاعب الأهلي أحمد الشيخ، بعدما شارك لأول مرة رفقة فريق العاصمة المصرية، وأعرب اللاعب البالغ من العمر 23، عن سعادته البالغة بعد ظهوره الرسمي الأول رفقة الفريق، نافياً في الوقت ذاته بشكلٍ قاطعٍ صحة الأنباء التي ترددت حول إمكانية رحيله عن صفوف النادي الأحمر، الذي انضم إليه خلال الفترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي مصر المقاصة.

كذلك فقد وضع لاعب خط وسط النادي الأهلي مراسل قناة الحياة 2 الفضائية المصرية، محمد الجزار، في موقفٍ مُحرجٍ بعدما وجّه له الأخير سؤالاً خاطئاً طلب فيه رأيه فيما يتعلق بالمنافسة المحتدمة بينه وبين زملائه في الفريق: عماد متعب، وجون أنطوي، وماليك إيفونا، على الحصول على فرصة المشاركة في خط هجوم الفريق.

وعلّق صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأهلي على سؤال الصحافي المصري: "لا ألعب في خط الهجوم، بل خلف المهاجمين، وبالتالي لا توجد منافسة!" لكنه شدّد في الوقت ذاته على أن هذه المنافسة المحتدمة بين اللاعبين تصب في مصلحة الفريق الأحمر.

اقرأ أيضاً:باسكيوتي.. "لاعب مغمور" يدخل تاريخ كرة القدم الإيطالي

ذات صلة

الصورة
عبد الله الملا

رياضة

حل عبد الله الملا رئيس نادي الأهلي القطري ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، في وقت حرص على توجيه رسالة دعم للاعب ناديه

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة

رياضة

حلّ النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، ضيفاً على "العربي الجديد"، بعد انتصار فريقه الأهلي المصري على نظيره الترجي التونسي الجمعة بثلاثية نظيفة، في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ليضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الصورة
علي معلول يقدم مستويات رائعة مع الأهلي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف علي معلول نجم فريق الأهلي المصري بعد مباراة فريقه التي فاز فيها على الترجي الرياضي في ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة تونس بنتيجة 3 أهداف دون رد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أنه لم يتوقع النتيجة التي فاز بها فريقه.

المساهمون