بالفيديو..سيميوني يحتفل بشكلٍ هستيري مع نجله "جامع الكرات"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يناير 2015
D45D862C-4F08-46BA-BAAD-09865841D9C5
+ الخط -

تصدر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المشهد مجددا خلال دربي العاصمة الإسبانية الذي انتصر خلاله أتلتيكو مدريد بعقر داره على الغريم اللدود ريال مدريد بفضل تشجيعه الحماسي المعتاد للاعبيه، كما ترك بصمة انسانية رائعة أثناء الاحتفال بهدفي فريقه، بإحتضان إحدى صبية جمع الكرات.

سيميوني الذي لا يهدأ ولو لدقيقة واحدة خلال مباريات الأتلتي من خارج الخطوط ألهب حماس لاعبيه لتحقيق الفوز بملعب فيسنتي كالديرون بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الملك، ليصبح قاب قوسين من التأهل لربع النهائي.

وأثناء احتفاله بالهدفين الذين سجلهما راؤول جارسيا والمدافع الأوروجوياني خوسيه خيمينيز ركض أحد الصبية المكلفين بجمع الكرات على حدود الملعب نحو سيميوني ليقوم بإحتضانه في مشهد أبوي أثار عاطفة كل من شاهده على الهواء مباشرة ولاحقا بعد المباراة.

وسرعان ما كشفت وسائل الاعلام الرياضية هوية هذا الصبي، حيث تبين أنه أحد أبناء سيميوني ويدعى "جوليانو" (11 عاما) وكان قد أوكل بمهمة جمع الكرات وردها الى الملعب للاعبين في الدربي، واحتضن والده بعد الهدفين.

ويعد جوليانو نجل سيميوني الأصغر، وحضر من الأرجنتين الى مدريد بسبب العطلات الصيفية في البلد اللاتيني، ليشهد فوز والده بالدربي الثالث على التوالي.

من جانبه كان شقيق جوليانو الأوسط جيانلوكا يعيش أجواء المباراة الحماسية من الأرجنتين وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب ناشيء ريفر بليت تغريدة مثيرة للجدل تقول "هيا أتلتيكو..حطم مؤخراتهم".

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون