بالفيديو..سواريز حاول عض يد "ميسي" خلف الكواليس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 اغسطس 2015
5B03FCC1-A895-41BB-95F3-C7D58800582B
+ الخط -

حرص مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأوروغواياني لويس سواريز، على مداعبة زميله في الفريق الكتالوني، الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وذلك خلال مراسم الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مساء الخميس، في إمارة "موناكو" الفرنسية لاختيار أفضل لاعب في القارة الأوروبية العجوز لعام 2015.

وتداول ناشطون عبر موقعي التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" و"تويتر"، مقطع فيديو يُظهر مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الأوروغواياني لويس سواريز، وهو يُحاول عض يد زميله في فريق البلاوغرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تُوج مساء الخميس بجائزة أفضل لاعب في القارة الأوروبية العجوز لعام 2015.

ويلقب مهاجم نادي برشلونة الإسباني بـ "العضّاض"، بسبب تكرار عضه للاعبين، حيث كان مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق قد تعرّض لعقوبة الإيقاف لتسع مباريات، ناهيك عن حرمانه من ممارسة أي نشاط بكرة القدم على مدار أربعة أشهر، بسبب قيامه بعضّ مدافع المنتخب الإيطالي، جورجيو كيليني، خلال المباراة التي جمعت بين منتخبي بلديهما في بطولة كأس العالم الأخيرة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، التي يتم فيها إيقاف اللاعب الأوروغواياني؛ بسبب عضه أحد منافسيه، فقد تكرّر الأمر عندما كان سواريز يدافع عن ألوان فريق ليفربول الإنجليزي، حيث أوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مهاجم ليفربول السابق لمدة عشر مباريات؛ وذلك بسبب قيامه بعض مدافع نادي البلوز الصربي، برانيسلاف إيفانوفيتش.

والتهم الدولي الأوروغواياني آنذاك نظيره الصربي على طريقة "مصّاصي الدّماء" عقب التحام بين الاثنين داخل منطقة جزاء "البلوز"، لتمر هذه الواقعة مرور الكرام على حكم المباراة، كيفن فريند، الذي لم يتابع اللقطة، بيد أنها لن تمر على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الذي أوقفه لمدة عشر مباريات.

وكان لنجم كرة القدم الأوروغوايانية ذكريات أليمة أيضاً مع العض في ملاعب كرة القدم الهولندية، حيث أطلقت عليه صحيفة "ذي تليغراف" الهولندية في عام 2010 لقب "آكل لحوم البشر"، بعد أن عض آنذاك الهولندي الدولي صاحب الأصول المغربية، عثمان بقال، من كتفه أمام عدسات المصورين، خلال مشادة وقعت بينهما أثناء مشاركته رفقة فريقه السابق، "أياكس"، في مباراة قمة الكرة الهولندية بين أياكس وأيندهوفن.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..سواريز يختار لاعبه المفضل في إنجلترا!
بالفيديو..كريستيانو "الخلوق" يأسر قلوب عُشاق برشلونة بموقفٍ راقٍ

ذات صلة

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

الصورة
Getty-Argentina's football team coach Diego Ma

رياضة

يأمل قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في حصد لقب مونديال 2022 بقطر، والسير على خطى الأسطورة دييغو مارادونا، الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج الأرجنتين بثاني ألقابها بالعرس العالمي عام 1986.

الصورة
من الأقرب لميسي ريفر أو بوكا؟ صحافيين أرجنتينيين يكشفون لـ"العربي الجديد"

رياضة

كشف عدد من الصحافيين في الأرجنتين عن الفريق الأقرب بين بوكا جونيور وريفر بليت، ليمثله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويلعب لأحد عملاقي الكرة الأرجنتينية.

المساهمون