بالفيديو..سانشيز أضاع ركلة جزاء.. بسبب "خيانة مشروعة" لمواطنه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 ديسمبر 2014
328C46F3-E351-4573-B90D-4A6F4E2BE301
+ الخط -

أضاع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب فريق أرسنال الانجليزي، ركلة جزاء لفريقه أمام فريق كوينز بارك رينجرز، بسبب وشاية مواطنه وزميله في هجوم منتخب تشيلي إدواردو فارجاس الذي حذر حارس "كيو بي آر" روبرت جرين من تسديده الركلة على ناحية اليمين.

وكشفت عدسات المصورين خلال مباراة الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت على ملعب الإمارات، كيف كان فارجاس مهاجم كوينز بارك، يشير إلى زميله الحارس جرين للتركيز في الارتماء على الناحية اليمنى لسانشيز، اليسرى بالنسبة للحارس.

وبالفعل نجح جرين في التصدى للركلة بالارتماء على نفس المكان الذي أخبره به فارجاس، الذي لجأ لحيلة أشبه ماتكون بـ"خيانة مشروعة"، باعتبار أن فارجاس يعرف الزاوية المفضلة لسانشيز أثناء تسديد ركلات الجزاء من واقع لعبهما في صفوف منتخب تشيلي.

ولم تحبط الركلة المهدرة من عزيمة نجم برشلونة وأودينيزي السابق، حيث كان نجم اللقاء الأول وقاد الـ"جانرز" للفوز بهدفين مقابل واحد، بعدما سجل هدفا وصنع الآخر لزميله التشيكي توماس روزيسكي ليحسم أرسنال المباراة لصالحه 2-1.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب فرنسا ضد منتخب الأرجنتين في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا، في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أثار قرار الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب كرواتيا، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022، العديد من التساؤلات بين الجماهير الرياضية.

المساهمون