بالفيديو..رونالدينيو يعود لهوايته المفضلة بسرقة الكرة من الحارس!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 يونيو 2015
DA4A99FD-CBD0-4451-8846-1E252FB44B5C
+ الخط -

عاد النجم البرازيلي لفريق كيريتارو المكسيكي، رونالدينيو، إلى ممارسة هوايته المفضلة بخطف الكرة من الحراس لحظة تنفيذهم الركلات، وهو ما حدث خلال مباراة فريقه كيريتارو ضد سانتوس لاجونا، وذلك خلال المباراة النهائية في الدوري المكسيكي لكرة القدموالتي انتهت بفوز كيريتارو بنتيجة 3-0.

ولم يشفع الفوز لزملاء الساحر البرازيلي، نجم برشلونة وميلان السابق، حيث إن فريقه، تلقى هزيمة نكراء في مباراة الذهاب، بنتيجة 5-0، ليحمل لاجونا كأس البطولة. وحاول رونالدينيو القيام بأي حركة ممكنة، أو طريقة وحتى حيلة، للوصول إلى شباك الفريق الضيف عندما دخل بديلاً في الشوط الثاني، قبل نصف ساعة على النهاية.

وفي الدقيقة الـ65، حاول حارس المرمى ركل الكرة إلى الأمام، وبينما كان يلقي الكرة في الهواء، ليسددها بقدمه، من داخل منطقة الجزاء، تسلل رونالدينيو، وخطفها من أمامه، وذهب وسجل هدفاً وسط احتجاج لاعبي سانتوس.

والطريف أن معلق المباراة، جنّ بعد تسجيل لاعب السيليساو الهدف غير الشرعي، والذي تلقى على إثره بطاقة صفراء، ورغم ذلك ابتسم رونالدينيو للحكم، وحاول تشجيع زملائه، لكن لاعب وسط السامبا لا يمر بفترة جيدة مع ناديه الحالي، وهو أفصح في أكثر من مناسبة أنه ينوي الرحيل، إلى الدوري الأميركي لكرة القدم.

اقرأ أيضا: بالفيديو..لاعب برازيلي يجرّد خصمه من قميصه داخل منطقة الجزاء

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون