بالفيديو..رونالدو يضرب لاعب إشبيلية..وينجو من الغياب عن الكلاسيكو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 نوفمبر 2015
49FBEE8F-E863-4501-9DF8-B5E018377F03
+ الخط -

أثار نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدلاً واسعاً في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك بعدما اعتدى بشكل غير أخلاقي على لاعب خط وسط فريق إشبيلية، البولندي غرزيغورز كريتشوفياك، خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما، مساء أمس الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل كان بطلها نجم نادي الميرنغي، كريستيانو رونالدو، والذي اعتدى بشكل سافر على لاعب خط وسط فريق إشبيلية كريتشوفياك، بينما كان الأخير يُلاحقه في إحدى الهجمات المرتدة للنادي الملكي، في المباراة التي فاز فيها فريق إشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولحسن حظ اللاعب الأفضل في العالم في عام 2014، فإن حكم المباراة، غونزاليس خوسي لويس، لم يُشاهد تلك الواقعة، وإلا فإن هذه اللقطة كانت ستُكلف النجم البرتغالى البطاقة الحمراء والطرد المباشر، وكانت ستُؤدي بكل تأكيد لغياب نجم نادي ريال مدريد عن مواجهة "الكلاسيكو" المرتقبة التي ستجمع الملكي بغريمه التقليدي "برشلونة" يوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وأثار تصرف نجم كرة القدم البرتغالية غضب وسائل الإعلام الإسبانية، التي صبت جام غضبها على مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، مُطالبة بتوجيه أقصى عقوبة عليه، لا سيّما أن هذه لم تكن هي المرة الأولى التي يعتدي فيها "رونالدو" على أحد اللاعبين دون وجود كرة يتنافسان عليها على أرضية الميدان.

وكان "كريستيانو" قد خرج عن طوره خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام لاس بالماس في الجولة الماضية، وذلك حينما اعتدى بالضرب على أحد لاعبي فريق مقاطعة لاس بالماس، خلال المباراة التي فاز فيها نادي العاصمة الإسبانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضاً:إشبيلية يهدي البرسا الصدارة..ويكبّد الريال أول هزيمة هذا الموسم

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة

رياضة

اعترف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن اللحظات الأخيرة من اللقاء أمام المنتخب البرتغالي، السبت، في ربع نهائي كأس العالم كانت مثيرة، وقد حقق "أسود الأطلس" التأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار 1-0 في إنجاز تاريخي.