بالفيديو..رؤية روني.. تُذهل طفلاً إنجليزياً!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 سبتمبر 2015
727BB61A-D899-4631-B258-2DFC1A2DFC02
+ الخط -

التقطت عدسات الكاميرات لقطة طريفة للغاية، قبيل بداية مباراة مانشستر يونايتد، الذي حلّ ضيفاً على نادي سوانزي في استاد ليبرتي، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

وبينما كان اللاعبون يصطفون في النفق المؤدي إلى داخل أرضية الميدان، قبيل انطلاق المباراة، كان روني يقف في طليعة لاعبي الشياطين الحمر كونه القائد، في المقابل وقف إلى جانبه قائد سوانزي أشلي ويليامز، الذي تواجد معه طفل صغير أبهر الجميع بردة فعله لدى رؤية الغولدن بوي.

ونظر الطفل الصغير إلى روني من الأسفل إلى الأعلى، ومن ثم فتح فمه وبدت عليه علامات الذهول لمشاهدة الفتى الذهبي لليونايتد وجهاً لوجه، وأثارت هذه اللقطة إعجاب جماهير الساحرة المستديرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم "هذا الطفل ولد في النفق" في إشارة إلى السعادة التي بدت عليه أثناء رؤية روني.

اقرأ أيضاً:كاسياس: الملكي بخير..وأتمنى مواجهته في دوري الأبطال

ذات صلة

الصورة
سورية: محاولات لإنقاذ طفل عالق في بئر 8 يونيو 2024 (إكس)

مجتمع

أعلنت فرق الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) أنها بدأت عمليات إنقاذ طفل عالق في بئر في قرية تل أعور غربي محافظة إدلب، شمال غربيّ سورية.
الصورة
سورية/الطفل المختطف في درعا فواز القطيفان (فريق ملهم التطوعي/تويتر)

مجتمع

لا تزال قضية اختطاف الطفل فواز قطيفان، البالغ من العمر 8  أعوام، والمنحدر من منطقة إبطع في ريف محافظة درعا جنوبي سورية، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظلّ انقطاع الاتصال بين عائلة الطفل والعصابة الخاطفة، بالتزامن مع محاصرة قوات النظام المدينة.
الصورة
المُعلق المحترف الصغير... طفل بعمر العشر سنوات يُثير الجدل

رياضة

صدق أو لا تصدق "معلق غانا الأشهر طفل صغير"، هي حكاية من حكايات كنوز المواهب السمراء في مختلف مجالات الكرة، التي خرجت من إطار اللاعب الموهوب والمدرب الواعد، إلى المعلق الطفل صاحب الموهبة والصوت المُميز.

الصورة
فن بسعف النخيل

منوعات

يتحوّل سعف النخيل وعيدان الأخشاب والكراتين على يد الطفل اليمني محمد فواز العامر، البالغ من العمر 11 عاماً، إلى مجسّمات فنية تحاكي العمارة اليمنية التقليدية القديمة والحديثة.
المساهمون