بالفيديو..دي خيا ينقذ مانشستر يونايتد..بتصد أسطوري

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 مارس 2016
92728DC6-2B1C-49B4-B5E9-4E3A5665C1F9
+ الخط -

أكد الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، أنه من طينة الحراس الكبار، وهو الذي نجح في إنقاذ مرماه من ثلاثة أهداف محققة، خلال الشوط الأول فقط، من مواجهة فريقه أمام ليفربول، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

أبدع الحارس الإسباني، ولكن الطريقة التي أنقذ بها مرماه في الدقيقة 24 أمام البرازيلي فيليب كوتينيو، كانت غاية من الروعة، فقد بدت الكرة في طريقها إلى الشباك، ولكن سرعة رد الفعل التي يمتلكها الإسباني ساعدته على إنقاذ مرماه.

دي خيا قبلت شباكه هدفاً جاء إثر ركلة جزاء نجح في تجسيمها المهاجم، دانيل ستوريدج، في الدقيقة 20، ولكنه خرج رجل الشوط الأول بلا منازع، حيث ساهم في عدم قبول شباكه أهدافاً أخرى بدت محققة، أمام الضغط الرهيب الذي فرضه نادي ليفربول.

يذكر أن ليفربول خرج من الشوط الأول للمواجهة متفوقاً بنتيجة هدف لصفر بعد اصطدامه بمهارة الحارس الإسباني لنادي مانشستر يونايتد، والذي كان على وشك الالتحاق بنادي ريال مدريد الإسباني قبل انطلاق الموسم قبل أن تسقط الصفقة في الماء في الساعات الأخيرة التي سبقت غلق باب الانتقالات.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..لاعبة تحرز هدفاً رائعاً على طريقة نيمار

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
كريم حقي يوجه رسالة للمجبري إشبيلية ليس أسهل من اليونايتد

رياضة

وجه كريم حقي نجم الكرة التونسية السابق، رسالة مباشرة عبر "العربي الجديد"، إلى مواطنه حنبعل المجبري، الذي رحل إلى نادي إشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

الصورة
حوار سلسفتر

رياضة

تحدث نجم كرة القدم وفريق مانشستر يونايتد، الفرنسي مايكل سيلفستر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن تجربة النجمين، التونسي حنبعل المجبري والمغربي سفيان أمرابط، وحظوظهما مع أحد أكبر أندية "البريميرليغ" تاريخياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

المساهمون