بالفيديو..دي خيا يؤكد أحقيته في حراسة مرمى إسبانيا..بتصد مذهل

روما

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 مارس 2016
29F74FBE-F385-4B5B-9FF1-3286E1A84D1D
+ الخط -

قدم الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، مباراة رائعة أمام منتخب إيطاليا في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين في إطار تحضيراتهما لبطولة أمم أوروبا التي تستضيفها فرنسا في صيف هذا العام 2016.

وتصدى دي خيا للعديد من الكرات الصعبة في اللقاء، ومن مختلف الزوايا، خاصة الكرات الأرضية، حيث تلقى إشادة كبيرة من زملائه، وكذلك على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، التي رأت أن حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يعتبر الأفضل في العالم.

لكن التصدي الأبرز في اللقاء، كان في الشوط الثاني، حين سدد صاحب الـ24 عاماً، لورينزو إينسيني كرة ساقطة متقنة، على مرمى دي خيا من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس الإسباني طار في الهواء وانقض على الكرة بمهارة رائعة منقذاً مرماه ببراعة.

ويعتبر الحارس الإسباني الخيار الأول للمدرب، فيسنتي دل بوسكي، حيث بات حامياً لعرين لاروخا، بدلاً من المخضرم إيكر كاسياس، الذي فقد الكثير من مهاراته، يذكر أن اللقاء انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

اقرأ أيضاً:الحكم 6 سنوات سجن على نجم السيتي السابق!

ذات صلة

الصورة
دي خيا

رياضة

خطف الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام نظيره إشبيلية في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك حين قام بسلسلة من التصديات الرائعة.

الصورة
دي خيا

رياضة

خطف الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام نظيره نادي ليفربول في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
مانشستر يونايتد

رياضة

شهدت مباراة مانشستر يونايتد ونظيره سوانزي سيتي لقطة غريبة، تسبب من خلالها ربما الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في تعادل فريقه بهدف لمثله، وذلك خلال مجريات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون