بالفيديو..دوري الأبطال وأخطاء الحراس الفادحة!

8B0B3013-E82C-466A-AA18-126B323E5C70
حسين غازي
صحافي رياضي لبناني. انضمّ لأسرة "العربي الجديد" في عام 2015.
30 سبتمبر 2015
044987F0-1564-4E7B-AA45-F8AFF12C0494
+ الخط -

شهد دوري الأبطال الكثير من الأحداث الساخنة، وعديد الأهداف الرائعة، وكذلك تألق بعض النجوم، فيما حدثت الكثير من الأمور الغربية، ومن بينها أخطاء الحراس، الذين فشلوا في بعض الكرات بشكل ذريع، ما جعلهم في هذا اليوم "أبطال الأخطاء الفادحة".

شتيغن والمسلسل مستمر
هو ليس الخطأ الفادح الأول للحارس الألماني تير شتيغن، الذي تلقى في مباراة الأبطال أمام روما هدفاً من وسط الملعب بسبب تقدمه إلى الأمام، وقبله أمام نادي أتلتيك بيلباو في الكأس، لكن لقطة اليوم كانت بالفعل كارثية أمام نادي باير ليفركوزن، ففي الدقيقة 21 تحصّل الضيوف في ملعب الكامب نو على ركلة ركنية، نفذها التركي هاكان كالهانغولو إلى زميله اليوناني بابادوبلوس، فحاول حارس البلوغرانا أن يبعد الكرة، لكنه لم يستطع إصابتها، لتهتز شباكه بطريقة غريبة.

تشيزني بعد العودة
تعرض الحارس البولندي تشيزني لإصابة في الجولة الماضية من المنافسات الأوروبية أمام نادي برشلونة، لكنه عاد ليشارك في المرحلة الثانية، إلا أنه تسبب في تلقي ذئاب العاصمة الإيطالية الهدف الثاني في اللقاء، حيث أخطأ بشكل كبير في التمركز في المكان الصحيح، على إثر تسديدة الروسي فيليب ملادينوفيتش، لتهتز شباكه بطريقة غريبة، وهو يتحمل مسؤولية الهدف بالفعل.

أوسبينا والإفلات
أقدم الحارس الكولومبي أوسبينا على اقتراف خطأ لا يغتفر، حين حاول الإمساك بالكرة خلال مباراة ناديه أرسنال وضيفه أولمبياكوس اليوناني، في مباراة احتضنها ملعب الإمارات، لكن حامي عرين الغانرز، اضطر لإفلات الكرة، بسبب دخوله خط المرمى، محاولاً عدم جعلها تتجاوز الخط، لكن لسوء الحظ تخطت الكرة بأكملها الخط، ليحتسب حكم اللقاء هدفاً بالخطأ بإمضاء أوسبينا، الذي كان يتوجب عليه إبعادها بقبضة اليد.

البرتغالي إدواردو
تلقت شباك حارس مرمى نادي دينامو زغرب 5 أهداف كاملة من قبل نادي بايرن ميونخ الألماني، لكن الهدف الثالث الذي دخل مرمى البرتغالي إدواردو كان شبه مجاني للاعب الألماني ماريو غوتزه، الذي سدد كرة مباشرة إلى حامي عرين النادي الكراوتي، لكنه افتقد للتركيز بشكل واضح، مركزاً، فارتطمت الكرة بقدمه، ودخلت شباكه في لقطة مثيرة للجدل.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. الهلال يفشل في استغلال "أغرب ركلة جزاء"!

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون