بالفيديو..خسر منتخبهم في "يورو السلة" فقدموا له تحية مذهلة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 سبتمبر 2015
F7F7CA4E-C294-4F41-847C-93E594EBAD51
+ الخط -
خطف الجمهور الأيسلندي الأنظار في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة السلة، بعدما شجعوا منتخب بلادهم بحرارة خلال المباراة التي جمعته مع منتخب تركيا في الأدوار الإقصائية من المسابقة وأقيمت في صالة (O2 وورلد) في مدينة برلين الألمانية.

وقدم الجمهور الأيسلندي درسا رائعا لبقية الجماهير، حينما وقف لتحية لاعبي منتخب بلاده بشكل لافت، بعدما خسر بصعوبة في الوقت الإضافي وبعد التمديد بنتيجة (111-102)، قام الجمهور بالتصفيق والتشجيع بعد المباراة للشد من أزر اللاعبين الذين قاتلوا بضراوة خلال اللقاء، قبل أن يودّعوا البطولة من الجولة الخامسة والأخيرة لمباريات المجموعة الثانية.

ولم يلتفت الجمهور الأيسلندي لهزيمة منتخب بلاده على أيدي المنتخب التركي، بل وجّه شكره بطريقته الخاصة وبكل روح رياضية لأبناء منتخب بلاده عقب الهزيمة، ليرد اللاعبون على تحية الجماهير، في مشهد مؤثر تناقلته العديد من وسائل الإعلام العالمية.

وقاتل المنتخب الأيسلندي في المباراة ضمن المجموعة الثانية الصعبة التي وقعوا بها في القرعة، حيث خسر في الربع الأول (29-22)، ثم فاز في الثاني (25-18)، وتأخر في الثالث (27-20)، قبل أن ينتفض في الفترة الأخيرة التي حقق فيها التعادل في النتيجة الإجمالية (91-91).

واحتل المنتخب الأيسلندي المركز الأخير في المجموعة التي تصدّرتها صربيا وصيفة بطل العالم العام الماضي بالعلامة الكاملة برصيد 10 نقاط، فيما حلّت إسبانيا ثانية بـ8 نقاط، وإيطاليا بذات الرصيد وتركيا أيضاً، واحتلت ألمانيا المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط مقابل خمسة للمنتخب الأيسلندي.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..فيدرر يمسح دموع طفل صغير ويعيد إليه البسمة

ذات صلة

الصورة
عبد الله النبهان يعرض بطاقته كلاجئ سوري شرعي (العربي الجديد)

مجتمع

تنفذ السلطات التركية حملة واسعة في ولاية غازي عنتاب (جنوب)، وتوقف نقاط تفتيش ودوريات كل من تشتبه في أنه سوري حتى لو امتلك أوراقاً نظامية تمهيداً لترحيله.
الصورة
الشاب الفلسطيني بسام الكيلاني، يونيو 2024 (عدنان الإمام)

مجتمع

يُناشد الشاب الفلسطيني بسام الكيلاني السلطات التركية لإعادته إلى عائلته في إسطنبول، إذ لا معيل لهم سواه، بعد أن تقطّعت به السبل بعد ترحيله إلى إدلب..
الصورة

سياسة

أثار اعتقال اللاعب الإسرئيلي ساغيف يحزقيل في تركيا أمس، ردود فعل غاضبة في إسرائيل، دفعت وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت لاتهام تركيا بأنها ذراع لحركة حماس.
الصورة

سياسة

كشفت وسائل إعلام تركية، اليوم الجمعة، تفاصيل إضافية حول خلية الموساد الموقوفة قبل أيام، مبينة أن هناك وحدة خاصة تابعة للموساد تشرف على "مكتب حماس في تل أبيب".
المساهمون