بالفيديو...حلبة "قتال مختلط" تتحول إلى ساحة اشتباكات!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 مارس 2015
9A7546C6-4BA1-4B2D-A674-54FD4666D95E
+ الخط -

تحولت مباراة للفنون القتالية من مواجهة بين مقاتلين في البطولة الروسية، إلى اشتباكات بينهم على الحلبة لأسباب مجهولة، الأمر الذي أدى إلى إيقاف المواجهة.

و اندلعت المعركة مباشرة بعد أن وجه أحد المقاتلين ضربة لخصمه أوقعته على أرض الحلبة، ثم تحول مباشرة للاحتفال بإنجازه على سياج الحلبة عن طريق الصراخ والتمجيد بنفسه، وهو موقف أدى إلى خروج المباراة عن السيطرة، إذ اعتدى مقاتلون على الشاب من الخلف لأسباب مجهولة، ثم تحولت الحلبة إلى ساحة معركة، بعد أن دخل عدد كبير من المقاتلين للمشاركة في الاشتباكات.

وتحولت الحلبة إلى ساحة معركة واشتباكات بين جميع اللاعبين لأسباب غريبة وبدون مبرر، الأمر الذي أجبر الحكم على إيقاف اللقاء، ورغم تدخل بعض الأشخاص لإيقاف الاشتباكات، إلا أن الضرب والركل لم يتوقف على الحلبة بين المقاتلين.   

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة

مجتمع

قالت شرطة ولاية سانتا كاتارينا في جنوب البرازيل ومستشفى إن أربعة أطفال على الأقل قُتلوا وأُصيب أربعة آخرون عندما هاجم رجل يحمل فأساً صغيرة ويبلغ من العمر 25 عاماً دار حضانة في الولاية، اليوم الأربعاء.
الصورة

سياسة

قُتل شخص وأصيب اثنان آخران، اليوم الجمعة، إثر هجوم مسلّح على مقر السفارة الأذربيجانية في العاصمة الإيرانية طهران، فيما أعلنت وزارة الخارجية الأذربيجانية أنها قررت إجلاء موظفي سفارتها بسرعة.
الصورة

سياسة

بثت السلطات الأمنية التركية، اليوم الأربعاء، مزيداً من المشاهد المرتبطة بمنفذة هجوم شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم السياحية في إسطنبول أحلام البشير وكيفية وصولها إلى مكان الهجوم وهروبها منه.
المساهمون