بالفيديو...حارس مرمى يطيح مشجعاً على طريقة المصارعة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 ديسمبر 2015
D57A371F-1511-4F87-AC7C-1C127D0D25FF
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت كوفانتري وشيستيرفيلد في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية حادثة مثيرة، وذلك بعد أن أوقف حارس مرمى شيستيرفيلد مشجعا اقتحم أرض الملعب على طريقة المصارعة الحُرة في لقطة تثير الدهشة قبل نهاية عام 2015.

وخلال المباراة، وعندما كانت الكرة مع حارس مرمى شيستيرفيلد تومي لي، اقتحم مشجع من كوفانتري منطقة جزاء الحارس، ليعترضه الأخير بطريقة عنيفة، وذلك عبر كمشه وقلبه في الهواء على طريقة المصارعة الحُرة، الأمر الذي أثار حماس الجماهير الموجودة في المدرجات خلف الحارس، ليسقط المشجع على أرض الملعب، قبل أن يتدخل رجال الأمن لإخراج المشجع من أرض الملعب.

يُذكر أن ملاعب كرة القدم شهدت حالة مشابهة، وذلك في مباراة ليفربول ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ 26 من "البريمييرليغ"  في الموسم الماضي عندما أوقف رجل أمن في الملعب مشجعاً حاول اقتحام المستطيل الأخضر، على طريقة "المصارعة الحرة".

فبعد أن سجل ستيرلينغ الهدف الثاني لفريق ليفربول، ليتقدم "الريدز" بهدفين نظيفين على ساوثهامبتون، ذهب بعض اللاعبين للاحتفال مع جمهورهم الحاضر في المدرجات، وفي وقت جن جنون جمهور ليفربول بهذا الهدف الذي ضمن فوز "الريدز" في المباراة وتحقيق النقاط الثلاث، قرر مشجع فرح جداً بالهدف القيام بخطوة مجنونة وجريئة، عبر دخوله إلى أرض الملعب لمشاركة لاعبي "الريدز" الفرحة.

لكن لم يتوقع أن يجد في طريقه أحد من يحفظون الأمن في الملعب الذين يوجدون في كل ممرات الملعب المؤدية إلى المستطيل الأخضر، الأمر الذي دفع بمراقب الأمن إلى إيقاف هذا المشجع المقتحم أرض الملعب بطريقة مضحكة جداً، عبر استعمال حركة في "المصارعة الحرة"، من خلال حمل المشجع في الهواء وثم رميه على أرض الملعب بقوة. 

إقرأ أيضاً: بالفيديو..لاعب يركل خصمه بطريقة وحشية للغاية

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون