بالفيديو..حارس مرمى يتحول لمهاجم ويسجل هدفاً رأسياً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 اغسطس 2015
DD719C7F-424F-4C1D-BE61-20B5386210B7
+ الخط -

دخل حامي عرين بوهيمانز 1905، زدنيك زلامال، السجل الذهبي لحراس المرمى بعد تسجيله هدفاً برأسية قاتلة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت فريقه بنظيره دوكلا في الأسبوع الرابع من منافسات الدوري التشيكي الممتاز لكرة القدم.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تحصّل الضيوف على ركلة ركنية، وكانت النتيجة حينها تشير إلى تقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1، وفي لحظة تغيّرت أحداث اللقاء، بعدما نجح زلامال صاحب الـ29 عاماً من تحقيق هدف التعادل بطريقة دراماتيكية.

وانبرى زلامال في الدقيقة 92 للكرة برأسه، وأسكنها شباك الحارس الخصم ليعدل الكفة لفريقه، من دون مضايقة اللاعبين له، ليقدم خدمة كبيرة لناديه بالخروج بنقطة وحيدة بدل خسارة اللقاء.

ولم يصدق حامي عرين بوهيمانز نفسه بعد هذا الهدف، حيث ركض واتجه مباشرة نحو المدرجات للاحتفال مع جماهير فريقه القليلة التي كانت تشاهد مجريات اللقاء، لكنه تلقى بطاقة صفراء من قبل الحكم بعد خلعه القميص للتعبير عن مدى فرحته.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..لاعب مغربي يُزلزل الشباك بهدف على طريقة "كارلوس"

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.