بالفيديو..حارس مرمى جزائري يراوغ لاعباً على طريقة زيدان

03 أكتوبر 2015
+ الخط -

خطف حارس مرمى فريق شباب رياضي بلوزداد الجزائري عبد الملك عسله، الأنظار بشده في مباراة فريقه ضد مضيفه مولودية بجاية في الجولة السابعة من منافسات الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى لكرة القدم، بعدما لقن مهاجم الفريق الخصم، المالي سومايلا سيديبي درسا في المراوغة المتقنة.

وتمكن الحارس الدولي البالغ من العمر (29) عاما والشهير بـ "مليك" من مراوغة مهاجم فرق مولودية بجاية بطريقة مميزة، حينما أظهر مهارة فردية رائعة عندما تلاعب بالمهاجم، مُستخدماً مهارة "الروليت" الرائعة، التي اشتهر بتنفيذها أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان.

وحظيت المهارة المميزة للحارس مليك عسله بموجة إعجاب كبيرة في أوساط الكرة الجزائرية، خاصة أن الحارس لم يقم بها للمرة الأولى، بعدما اشتهر بمراوغته للمهاجمين على طريقة الحارس الألماني مانويل نوير، حامي عرين بايرن ميونخ الألماني، حيث سبق أن كررها عسله خلال المباريات التي لعبها مع فريقه.

وأعاد عسله بهذه المهارة التي أحرج بها محترف مولودية بجاية، المالي سومايلا سيديبي، ذكريات أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، الذي اشتهر بتنفيذ هذه المهارة عندما كان يضبط إيقاع وسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان فريق العاصمة الإسبانية من (2001) وحتى (2006).

ولم تفلح مهارات الحارس في درء الهزيمة عن فريقه بلوزداد، بعدما خسر المباراة بهدف نظيف، لكنه ظل في الصدارة مؤقتا 12 نقطة، فيما رفع بجاية رصيده لـ 10 نقاط.

اقرأ أيضا..
أبو تريكة وصلاح يهنئان "كوكا" على هدفه

المساهمون