بالفيديو...حارس كوري يلجأ إلى "حيلة ماكرة" في ركلة الجزاء!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 يونيو 2015
F443DA03-2860-4251-93C9-5D039B42D0DF
+ الخط -

لجأ حارس مرمى فريق بوسان آيبارك الكوري الجنوبي، لي بام يونغ، إلى حيلة ماكرة، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره "دايجيون سيتيزن" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم؛ تسبب من خلالها في إهدار ضربة جزاء احتسبت ضد فريقه.

واحتسب الحكم الكوري، دونغ جون لي، ضربة جزاء لصالح فريق دايجيون سيتيزن خلال المباراة التي جمعته بمنافسه "بوسان آيبارك" على استاد دايجون كأس العالم، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الكوري الجنوبي؛ وهو الأمر الذي أثار حفيظة لاعبي بوسان آيبارك الذين احتجوا على احتساب هذه الركلة.

واستغل حارس مرمى فريق بوسان آيبارك الكوري الجنوبي، لي بام يونغ، حالة الفوضى والبلبلة التي عمت أرجاء الملعب بأفضل طريقة ممكنة، حينما لجأ إلى حيلة ماكرة، عندما غافل جميع لاعبي الفريق المنافس وحكم المباراة، وقام بإفساد نقطة الجزاء؛ أملاً منه في إهدار هذه الركلة.

ونجحت حيلة الحارس الكوري البالغ من العمر 26 عاماً بعدما أطاح أحد عناصر فريق دايجيون سيتيزن بالكرة إلى أعلى المرمى، مُهدراً هدفاً مُحققاً كان كفيلاً بتحقيق نتيجة الفوز لصالح فريق دايجيون سيتيزن الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط، احتل بها المركز الخامس عشر والأخير.

فيما أحيت حيلة حارس مرمى فريق بوسان آيبارك الماكرة آمال فريقه بالابتعاد نوعاً ما عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الكوري الجنوبي لكرة القدم، فقد رفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة، احتل بها المركز الرابع عشر، قبل الأخير، لكن بفارق نقطة واحدة فقط خلف فريق إنشيون يونايتد، صاحب المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضاً: بالفيديو...حارس المنتخب السعودي يقلد أسلوب نوير ويفشل

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون