بالفيديو..حارس الأهلي المصري يراوغ مهاجم حرس الحدود..بطريقة رائعة

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 ديسمبر 2015
182889B6-91B8-46DF-8697-34A741B2B1AF
+ الخط -

خطف حارس مرمى فريق الأهلي المصري، شريف إكرامي الأنظار بشدة حينما قام بمراوغة مهاجم فريق حرس الحدود؛ وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد "برج العرب" في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن الحارس الدولي البالغ من العمر 32 عاما من تقديم فاصل مميز من المراوغة، ليؤكد مدى الثقة الكبيرة التي يتمتع بها في الذود عن مرمى النادي الأهلي المصري، حيث نجح في مراوغة مهاجم حرس الحدود بطريقة فنية رائعة.

وحظيت المراوغة التي أقدم عليها حارس منتخب الفراعنة بموجة إعجاب كبيرة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي أبدى فيه قائد الفريق، حسام غالي إعجابه الكبير بها وبحجم الثقة التي تمتع بها الحارس المصري، والذي سار على خطى كبار حراس المرمى في العالم أمثال الحارس الدولي الألماني مانويل نوير.

وساهم تألق إكرامي في انتصار فريقه الأهلي بنتيجة 2-0 ليرفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد حرس الحدود الذي تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة عند ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.

اقرأ أيضا..
الزمالك يتراجع عن الانسحاب... ومرتضى منصور يهاجم بشراسة!

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

الصورة

رياضة

لقي إسقاط اسم نجم كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة من قوائم المتهمين بالإرهاب في بلده ترحيباً واسعاً وسط مشجعي النادي الأهلي ومنتخب "الفراعنة".

المساهمون