بالفيديو...حارس إيطالي خانه الحظ..ركض احتفالاً بالهدف فتعرض إلى إصابة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 ديسمبر 2015
B6E81547-CC5C-49BE-B8B9-FB135CEC8EEF
+ الخط -

تعرض حارس مرمى لاتسيو الإيطالي، فريديريكو ماركيتي، لإصابة في أوتار الركبة، وذلك عندما تحمس كثيراً وركض سريعاً للاحتفال مع زملائه بعد تسجيل هدف الفوز في مباراة الدور الـ 16 من كأس إيطاليا ضد أودينيزي في اللقاء الذي انتهى لمصلحة لاتسيو   (2 – 1).

وبعد أن سجل دانيلو كاتالدي الهدف الثاني لفريق لاتسيو في المباراة في الدقيقة 79، ليعلن تقدم فريقه (2 - 1) على أودينيزي بعد أن كان لاتسيو متأخراً بهدف نظيف وقلب النتيجة لمصلحته، فركض الحارس فريديريكو ماركيتي سريعاً متحمساً بعد أن اهتزت شباك أودينيزي، وخلال ركضه باتجاه اللاعبين الذين كانوا يحتفلون في الجهة المقابلة للملعب، توقف ماركيتي بشكل مفاجئ وبدأ يشتكي من إصابة في قدمه.

بعد ذلك طلب من المدرب تبديله سريعاً لأنه غير قادر على متابعة اللقاء، ليلعن النادي عن إصابة ماركيتي في أوتار ركبته، كما أكد لاتسيو أن الحارس الإيطالي المخضرم سيغيب عن لقاء القمة ضد إنتر ميلان الأسبوع المقبل، في وقت تعتبر إصابة ماركيتي ضربة جديدة موجعة للاتسيو الذي يعاني كثيراً في هذا الموسم، ويشتكي من كثرة الإصابات في النادي منذ بداية الموسم الكروي الجديد.

ذات صلة

الصورة
عمر عاصي (العربي الجديد)

مجتمع

بلمح البصر، فقد الفتى الفلسطيني عمر عاصي (17 عاماً) بصره، وفقد معه شغفه بالحياة وأحلامه ومستقبله الذي كان يراوده. فقد البصر في إحدى عينيه ويحاول الأطباء إنقاذ عينه الأخرى، من جراء إصابته بقنبلة صوتية ألقاها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
تيسودالي لم يكن محظوظا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المغربي طارق تيسودالي، مهاجم منتخب "أسود الأطلس"، أنه يأمل في نجاح المنتخب المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي تقام لأول مرة في المنطقة.

الصورة
Al Rayyan fans

رياضة

توجه النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إلى ملعب أحمد بن علي المونديالي من أجل تقديمه إلى جماهير نادي الريان، بعد انتهاء مؤتمره الصحافي الذي عبّر فيه صانع الألعاب عن سعادته الكبيرة بالوجود في قطر، البلد المستضيف لمونديال 2022،

الصورة
في "الخرجة".. تونسيون وتونسيات يحتفون بالزي التقليدي- الأناضول

منوعات

شارك عشرات التّونسيين من رجال ونساء، الأحد، في استعراض للاحتفاء بالزي الوطني التقليدي. وجاب المحتفلون أرجاء مدينة تونس العتيقة، وصولاً إلى شارع الحبيب بورقيبة (وسط العاصمة)، بملابس تقليدية.
المساهمون