بالفيديو..حارس أياكس يُهدي الفريق المنافس هدفاً كوميدياً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 ديسمبر 2015
7FF800BE-87C2-484F-B1FC-A9F1CB05A6DA
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى فريق أياكس أمستردام الهولندي، غاسبر سيليسين، خطأً فادحاً كلف فريقه هدفاً قاتلاً خلال المباراة التي جمعت ناديه بضيفه أس سي هيرينفين، مساء أمس السبت، على ملعب أمستردام أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم.

وتلقى حامي عرين فريق أياكس أمستردام الهولندي تمريرة سهلة من زميله في الفريق، جويل فيلتمان، ليُحاول بعد ذلك ترويض الكرة أمامه، تمهيداً لتمريرها إلى أحد زملائه، لكنه تباطأ في ذلك بشكلٍ مبالغٍ فيه، ليلعبها خاطئة إلى الأمام، حيث خطفها منه مهاجم فريق أس سي هيرينفين، ميتشيل تي فريدي، قبل أن يُسجل هدف فريقه الثاني، في المباراة التي فاز فيها فريق أياكس أمستردام بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

ورفع فريق العاصمة الهولندية بعد نجاحه في تحقيق هذا الفوز الثمين رصيده إلى 38 نقطة، عزّز على إثرها موقعه في صدارة جدول تريب بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم، متقدّماً بفارق أربع نقاط عن بي إس في إيندهوفن حامل اللقب، فيما تجمد رصيد فريق أس سي هيرينفين، عند 17 نقطة، احتل بها المركز الحادي عشر.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..أغرب طريقة لإيقاف ركلة الجزاء..دهاء أم احتيال؟!

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون