بالفيديو..حارس أرجنتيني يتقمص شخصية نوير ويراوغ 3 لاعبين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 ابريل 2015
B53FD430-344B-4FA2-8895-3599B55A4FAF
+ الخط -

أصبح الحارس الألماني العملاق، مانويل نوير، مصدر إلهام لنظرائه حراس المرمى حول العالم، ممن يرغبون في إظهار قدراتهم الهجومية، على غرار ما يفعله مع فريق بايرن ميونخ.

وتجرأ حارس فريق تيجريس المكسيكي "ناويل جوزمان" على الخروج من مرماه، واستعراض مهاراته في مراوغة لاعبي الفريق المنافس كروز أزول رغم المخاطرة الكبيرة.

ونجح ناويل، الأرجنتيني الجنسية، في مراوغة اثنين من لاعبي كروز أزول، وانطلق بسرعته من أمام الثالث بمحازاة خط التماس من الجبهة اليمنى، قبل أن يمرر كرة عرضية طويلة.

ولم يخش الحارس، الذي أطلق عليه لقب "مانويل ناويل" على سبيل الدعابة، من تفاقم الخسارة، إذ كان فريقه متأخرا بهدفين نظيفين حين أقدم على مراوغاته المتهورة، وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها اللقاء في الجولة 13 من دوري كلاوسورا المحلي، بثنائية الهداف الباراجوياني المخضرم روكي سانتا كروز.

ويحتل تيجريس المركز السادس في الدوري المكسيكي خلف كروز أزول الرابع.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
تويتر

رياضة

يعتبر ماورو لوسيو سيلفا، واحداً من المشجعين المعروفين في عالم كرة القدم والبرازيل، كيف لا وهو الذي كان تميمة حظ لألمانيا في كأس العالم 2014، حين حققت اللقب على حساب الأرجنتين في النهائي

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

المساهمون