بالفيديو..حادث مروع في رالي دكار يصيب 10 مشجعين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 يناير 2016
6FC366DA-CFBF-4685-9FC6-044D9E26040C
+ الخط -

شهد رالي دكار الشهير، حادثة مروعة خلال المرحلة التمهيدية للنسخة الثامنة والثلاثين من المسابقة، والتي انطلقت السبت، بعدما خرجت سيارة المتسابقة الصينية غيو ميلينغ، عن المسار وصدمت العديد من المتفرجين، ما أدى لإصابة 10 أشخاص بينهم 5 في حالة خطيرة.

وصدمت سيارة المتسابقة الصينية التي تشارك في رالي دكار للمرة الأولى، عددا من المشجعين الذين كانوا يتابعون المرحلة التي تقع في اريسيفيس بضواحي العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حيث وقع الحادث في الكيلومتر 6.6 من المرحلة التمهيدية بين بوينس آيرس وروزاريو على مسافة 346 كلم.

وأعلن مدير رالي دكار إتيان لافيني، بحسب "فرانس برس" عن إصابة 10 أشخاص بينهم 5 في حالة خطيرة إثر حادث خروج السيارة عن المسار، وأوضح لافيني أن شخصين حالتهما خطيرة جدا هما طفل في العاشرة من عمره ووالده في الرابعة والثلاثين، وثلاثة أشخاص في حالة خطيرة نسبيا، في حين أن الأشخاص الخمسة الآخرين تعرضوا لإصابات خفيفة.

وأوضح المنظمون في بيان لهم أن "الوسائل المشتركة للجنة المنظمة والسلطات المحلية تكلفوا وقاموا بإجلاء أربعة جرحى، بينهم اثنان في حالة خطيرة"، مضيفا "رجال الدرك أوضحوا أن ستة أشخاص آخرين تعرضوا لإصابات خفيفة تم نقلهم إلى المستشفى".

ويعاني أحد الجرحى بإصابة في الرأس، فيما يعاني الثاني من كسر في الصدر، وفتحت السلطات المحلية تحقيقا في الحادث وسيتم الاستماع قريبا للطاقم الصيني.

أقرأ أيضا..
ميامي هيت ينتصر على مارفيكس.. وفوز جديد لليكرز

دلالات

ذات صلة

الصورة
جنى ياسين

مجتمع

تمسك الطفلة الفلسطينية جنى ياسين (13 عاماً) مجموعة من الألوان وترسم صورة فتاة صغيرة دون ساق، بعد بتر ساقها جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً جنوب مدينة غزة.
الصورة

مجتمع

أصيب 30 شخصاً، بينهم 4 في حالة حرجة، يوم الأربعاء، إثر اندلاع حريق هائل في مركز تجاري وسط مدينة مطروح، شمال غربي مصر، ناجم عن ماسي كهربائي.
الصورة

مجتمع

كشفت وزارة الصحة العراقية عن تسجيل 30 إصابة بالحمى النزفية، ضمنها 7 حالات وفاة، خلال الأشهر الأربعة من العام الحالي، ما يؤكد أن البلاد لم تتخلص من المرض، وسط إهمال واضح للإجراءات الوقائية.
الصورة

سياسة

استشهد تسعة فلسطينيين وأُصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اشتباكات مسلحة عنيفة شهدها مخيم جنين، إثر اقتحام الاحتلال للمدينة والمخيم من عدة محاور صباح اليوم الخميس.
المساهمون