بالفيديو...حاتم بن عرفة يُفاجئ جماهير فرنسية بعيد الميلاد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 ديسمبر 2015
AD616744-310B-4CDC-B9EA-198D0EF43B0F
+ الخط -

أظهر النجم الفرنسي من أصول تونسية حاتم بن عرفة جانبه الإنساني، وذلك بعد أن قرر التجول في شوارع مدينة نيس الفرنسية متنكراً بلباس "بابا نويل"، وذلك لمعايدة الناس والأطفال في شوارع وساحات المدينة.

وارتدى حاتم بن عرفة اللباس الخاص بـ"بابا نويل" وخرج من متجر نادي نيس الذي يلعب معه بن عرفة في مدينة نيس الفرنسية وبدأ يتجول في الشوارع والساحات ويُوجّه تحية العيد لكل من يصادفه من كبار وصغار، ويأخذ الصور التذكارية مع الجميع، في وقت كان يسأل الجميع عن إذا كانوا يحبون كرة القدم ويتابعون فريق نيس، خصوصاً الأطفال الذين عبّروا عن حبهم لفريق المدينة، لكن المثير أن طفلاً واحداً عبّر عن إعجابه بالنجم الفرنسي.

وعندما وصل حاتم بن عرفة إلى ذلك الطفل سأله عمّا إذا كان يحب كرة القدم، فأجاب الطفل بكل تأكيد، في وقت أشار الطفل إلى أن لاعبه المفضّل هو النجم حاتم بن عرفة، ليكشف بن عرفة عن نفسه ويخلع ثياب "بابا نويل" ويهنئ الطفل بعيد الميلاد، حتى تجمعت الجماهير العاشقة حوله وبدأت تأخذ الصور التذكارية معه قبل أن يغادر ويعود إلى مقر النادي، حيثُ عبّر الناس الموجودون هناك عن سعادتهم بلقاء هذا النجم الفرنسي.

اقرأ أيضاً: قمة الإنسانية...نجم يوفنتوس يُهدي هدفه لمشجع تورينو المريض!

ذات صلة

الصورة
تنظيم داعش/فرنسا

سياسة

رفعت فرنسا، أول من أمس الأحد، مستوى التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى، وذلك في أعقاب هجوم موسكو الدموي الذي تبناه تنظيم "داعش"، مستعيدة تهديدات عدة للتنظيم.
الصورة

منوعات

تراجعت مجلة فوربس عن حفل تكريم أكثر 40 امرأة تأثيراً في فرنسا، وذلك بعد حملة تحريض في باريس، على المحامية من أصول فرنسية ريما حسن
الصورة
GettyImages-1244698376.jpg

رياضة

كشف موقع "آر إم سي" سبورت الرياضي الفرنسي عن تفاصيل جديدة تخص اللاعب الجزائري يوسف عطال، الذي سبق له أن تضامن مع فلسطين بمنشورات عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

الصورة
وردة إنور (إكس)

منوعات

اعتقلت الشرطة الفرنسية، الخميس، مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي بتهمة "تمجيد الإرهاب"، بعد سخريتها من التقارير الإسرائيلية المزعومة حول إقدام مقاومي كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، على حرق طفل إسرائيلي.
المساهمون