بالفيديو..جيوفينكو يأسر قلوب الجماهير بلقطة مذهلة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 سبتمبر 2015
7659E7E4-E826-4CDD-9161-5E2441F1738B
+ الخط -

أذهل اللاعب الإيطالي سباستيان جيوفينكو جميع من حضر مباراة فريقه تورنتو أمام نظيره شيكاغو فاير خلال منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم، حيث انتصر فريقه بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي استضافه ملعب بي إم أو.

ورغم تقدم الفريق الخصم بنتيجة 1-0، عاد زملاء اللاعب الإيطالي بالنتيجة بعد لمحة مميزة منه، حيث كان له الفضل الأول في افتتاح التسجيل، وهز شباك الحارس الأميركي جون بوش، ومن ثم وجدوا أنفسهم متأخرين مرة أخرى، لكن الانتصار أتى بعد ذلك في الدقيقتين 59 و79.

وتحصّل الفريق على ضربة ركنية في الدقيقة 28، فنفذها لاعب نادي يوفنتوس بنفسه إلى داخل منطقة الجزاء، فشتتها الدفاع إلى خارج منطقة الجزاء، لكن جيوفينكو عاد وتحصّل عليها، ولعبها بطريقة فنية بوجه قدمه إلى الصندوق مرة أخرى من زاوية مستحيلة، لكن الكرة التفت ودخلت مرمى بوش، ورغم أن الهدف احتسب للاعب جوناثان أوسيريو، إلا أن النجم الإيطالي كان له الفضل الأكبر في ذلك، حيث اعتبر الحكم أن آخر من لمس الكرة هو اللاعب الكندي.

اقرأ أيضاً:يوم سيّئ للمنتخبات العربية في بطولة آسيا للسلة

ذات صلة

الصورة
حارس مرمى يبهر الجماهير بهدف من مسافة 80 مترا!

رياضة

سجل الحارس البلجيكي جو كوبينز، حارس مرمى فريق كارل زايس جينا الألماني هدفاً أذهل الجماهير من مسافة 80 متراً وذلك في شباك فريق فيردر بريمن 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

الصورة
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

رياضة

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

الصورة
"القلب" يمنع إيسكو من الاحتفال بهدف رائع

رياضة

سجل النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هدفاً رائعاً لفريقه في شباك ملقة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لا روزاليدا" معقل فريق ملقة اليوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
رونالدو يسحر الجماهير بهدف عالمي

رياضة

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأنظار بشدة، حينما سجل هدفا رائعا في شباك فريق يوفنتوس خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

المساهمون