بالفيديو..جماهير مارسيليا تذهل أوروبا بـ "تيفو" رائع

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ابريل 2015
EDC290AD-C0AF-4EFD-83E7-D80F8ABF55B4
+ الخط -

أذهلت جماهير فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي المتابعين من خلال التيفو الذي نفذه مشجعي الفريق الحاضرين على مدرجات إستاد "فيلودروم" قبل انطلاق مباراة الفريق المثيرة ضد ضيفه الثقيل باريس سان جيرمان في الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وخطفت جماهير مارسيليا الأنظار بشكل لافت قبل موقعة القمة ضد باريس سان جيرمان، بعدما نفذ المشجعون "تيفو" مميز حمل الحرفين الأوليين من اسم الفريق (OM) كذلك شعار الفريق من أجل رفع معنويات اللاعبين لتحقيق الفوز على متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشكلت جماهير فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي لوحة فنية إبداعية في منتهى الجمالية على مدرجات "فيلودروم" معقل النادي الفرنسي، ارتسمت عليها أحرف الفريق وطغى عليها اللونين الأزرق السماوي والأبيض، وهما اللونان الرسميان للفريق، كما حملت الجماهير الغفيرة التي غضت بها جنبات الملعب، أعلام الفريق ولوحت بها في مشهد مثير.

ووصف الـ "تيفو" الذي نفذته الجماهير بأنه مذهل ولا يصدق من خلال التغريدات التي تداولها محبو الفريق والمتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" كما تداولوا صورا للتيفو فيديو يظهر اللوحة الإبداعية لجماهير أولمبيك مارسيليا.

وينفرد ليون بصدارة الدوري الفرنسي قبل المباراة بين باريس سان جيرمان ومارسيليا حيث رفع رصيده الى 61 نقطة مقابل 59 نقطة للباريسي، متفوقا بنقطتين على مرسيليا الثالث.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
والد مبابي متفائل بنجاح منتخب فرنسا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد ويلفريد مبابي، والد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، والذي سبق له خوض تجربة التدريب في السنوات الماضية، أن نجله مستعد لنهائيات كأس العالم الجارية في قطر.

الصورة

رياضة

رفعت مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلة الثلاثاء، يافطة عبّرت خلالها عن دعمها للقضية الفلسطينية، وذلك على هامش المباراة التي جرت على ملعب "حديقة الأمراء" أمام مكابي حيفا في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون