بالفيديو..جماهير خيتافي تهاجم لاعبها ..بسبب بانينكا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 يناير 2015
3F3747CF-1409-44EC-B603-BBE03B18B7C0
+ الخط -

تعرض لاعب فريق خيتافي الإسباني، دييجو كاسترو، لموقف حرج للغاية بعدما فشل في ترجمة ركلة الجزاء، التي احتسبت لفريقه خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد سلتا فيجو، يوم أمس، في الجولة العشرين من الدوري  الإسباني لكرة القدم.

واحتسب حكم المباراة، أنطونيو ميجيل ماثيو لاهوز، ركلة جزاء ثمينة لفريق خيتافي في الدقيقة 78 من زمن المباراة، التي جرت على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز"، معقل فريق خيتافي، والنتيجة تشير لتعادل الفريقين (1-1)، لينبري اللاعب الإسباني، البالغ من العمر (33) عاما، لتسديد الكرة، لكنه فشل في إيداعها الشباك، مهدرا على فريقه فرصة التقدم في النتيجة.

وحاول دييجو كاسترو تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة "بانينكا" الشهيرة، لكن كرته ارتطمت بالعارضة وتابعت طريقها خارج الملعب، ليندب اللاعب حظه على ضياع فرصة ثمينة لخطف نقاط المباراة.

وهاجمت جماهير خيتافي اللاعب بعد إهداره الفرصة الثمينة، بل أطلقت عليه صافرات الاستهجان حين ترك اللاعب مكانه لصالح زميله البديل، فيلبي، فحاول اللاعب من جهته تقديم الاعتذار للجماهير، بعدما ترك الملعب.

ومن حسن حظ كاسترو أن زميله في الفريق، بابلو سارابيا، تمكن من تسجيل هدف الفوز الثمين لخيتافي في الدقيقة (85) من زمن المباراة، لينقذ الفريق وزميله، دييجو كاسترو، الذي تعرض لانتقادات حادة، وخطف خيتافي الفوز (2-1) رافعا رصيده إلى 20 نقطة خلف سلتا فيجو وبفارق نقطة واحدة فقط.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب فرنسا ضد منتخب الأرجنتين في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

المساهمون