بالفيديو...ثنائية الجزائري سليماني تمنح سبورتينغ صدارة البرتغال

لشبونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 مارس 2016
BC104FC1-0129-44F0-89C9-DF2A443076D0
+ الخط -

فرض النجم الجزائري إسلام سليماني نفسه مرة جديدة في الملاعب البرتغالية، وذلك بعد تألقه مع فريقه سبورتينغ، الذي قاده لتحقيق فوز مهم بهدفين نظيفين بأقدام جزائرية في شباك فريق استوريل، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري البرتغالي.

ونجح النجم الجزائري سليماني في قيادة سبورتنيغ لتحقيق فوز صعب ومهم على استوريل (2 - 1) لينفرد بصدارة الدوري البرتغالي مؤقتاً، قبل أن يخوض بنفيكا مباراته اليوم، وفي حال فوز الأخير فإن فريق سليماني سيعود إلى وصافة الدوري البرتغالي.

وسجل سليماني الهدف الأول في اللقاء بعد أن راوغ المدافعين خارج منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في الزاوية المستحيلة على الحارس، ليتقدم سبورتينغ بالهدف الأول في المباراة، ليتابع سليماني تألقه ويُسجل الهدف الثاني بعد متابعته كرة عرضية برأسه في شباك فريق استوريل الذي عاد وسجل هدف تقليص الفارق في الشوط الثاني.

وبهذا الهدف يرفع سليماني رصيده من الأهداف إلى 20 هدفاً في 25 مباراة خاضها في بطولة الدوري البرتغالي، وهو وصيف الهدافين خلف مهاجم بنفيكا جوناس الذي سجل، حتى الآن، 26 هدفاً في الدوري.

اقرأ أيضاً: الجزائري سليماني يلاحق مخلوفي ودحلب..والرقم القياسي في البال

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
الجزائرية سارهودا ستيتي أكبر الحجاج سنا، 10 يونيو (إكس)

مجتمع

وصلت إلى السعودية، الثلاثاء، الجزائرية صرهودة ستيتي، التي تعد أكبر الحجاج سنّاً في هذا العام، بعمر 130 عاماً. وحظيت باستقبال حافل لدى وصولها على كرسي متحرك.
المساهمون