بالفيديو..تيفو مذهل لجماهير كولومبية يخطف الأنظار

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 ديسمبر 2015
01363334-3BB3-41EA-9ED0-46381DCE8613
+ الخط -

خطفت جماهير فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي الأنظار بشدة، خلال مباراة فريقها ضد نظيره إنديبيندينتي ميديلين، والتي جرت على استاد "أتاناسيو غيراردوت"، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الكولومبي لكرة القدم.


ورسمت جماهير أتلتيكو ناسيونال الكولومبي لوحة رائعة ومذهلة في مدرجات استاد "أتاناسيو غيراردوت"، معقل الفريق، وذلك قبل انطلاق المباراة الحاسمة، حيث أظهرت إبداعاً قل نظيره حول الملعب لساحة كرنفالية مذهلة من أجل مساندة لاعبي الفريق في مهمته الحاسمة ضد إنديبيندينتي.

ورفعت جماهير الفريق الكولومبي "تيفو" رائعاً، خلال المباراة التي جمعت فريقها ضد إنديبيندينتي زين كامل مدرجات الاستاد الضخم لترسم لوحة في الروعة والجمال خطفت الأنظار، قبل انطلاق المباراة على وقع الأناشيد والهتافات المؤيدة لفريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

وجسد "التيفو" الرائع شعار النادي الرسمي، وألوان النادي الرسمية البيضاء والخضراء، والمستوحاة من الشعار.

وساهمت الجماهير، التي احتشدت لمؤازرة أتلتيكو ناسيونال في تسجيله الانتصار بهدفين نظيفين، ليخطو بثقة متأهلاً للمباراة النهائية في المسابقة والتي ستجمعه ضد نظيره جونيور، بعدما تمكن من تعويض الهزيمة ذهاباً بهدف نظيف، ليفوز بهدفين مبكرين في المباراة، كانا كافيين لأتلتيكو ناسيونال لخوض المباراة النهائية المقررة في يوم 21 ديسمبر/كانون الأول الحالي لتحديد هوية بطل الدوري الكولومبي.

اقرأ أيضاً..
مفاجأة..اللاجئ السوري عبد المحسن في طريقه لترك خيتافي!

دلالات

ذات صلة

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

رياضة

يواصل وفد منتخب الجزائر لكرة القدم إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي، قبل خوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

الصورة
morocco FANS

رياضة

عاش محيط ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد أجواء استثنائية واحتفالات غير مسبوقة، من قبل الجماهير المغربية والبيروفية، قبل انطلاق صافرة اللقاء الودي بين منتخب المغرب وبيرو، الثلاثاء.

المساهمون