بالفيديو..تيفو مذهل في كلاسيكو جدة.."تاريخنا فخرنا وصلاتي حياتي"

جدة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 نوفمبر 2015
5CF72983-0121-429D-98A7-80D0A812F64A
+ الخط -

خطفت جماهير اتحاد جدة والأهلي السعوديين الأنظار بشدة خلال كلاسيكو مدينة جدة الذي احتضنه استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا من محبي الفريقين.

ورفعت جماهير الفريقين "تيفو" مميزا للغاية شكل منظرا مذهلا على مدرجات "الجوهرة المشعة" وذلك قبل انطلاق مباراة القمة التي تجمعهما في ذهاب الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

وفي ظل امتلاك الفريقين أكبر قاعدة جماهيرية في المدينة الساحلية؛ قدمت جماهير الاتحاد الذي يلعب على أرضه تيفو حمل عبارة "تاريخنا فخرنا" وذلك بمناسبة ذكرى تأسيس النادي السعودي، في الوقت الذي ظهر فيه الرقم 88 في وسط التيفو الجماهيري، وهي المدة التي انقضت منذ تأسيسه.

وردت جماهير فريق النادي الأهلي بتيفو إسلامي مميز للغاية حظي بإعجاب المتابعين حمل عبارة "صلاتي حياتي"، وتوسطته صورة لمجسم مسجد، الذي يعد رمزا للإٍسلام. وتداول عدد من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو وصورا للتيفو الذي حظي بموجة إعجاب كبيرة على مستوى المتابعين لكرة القدم السعودية.

اقرأ أيضا..
بالفيديو.."القناص"..ياسر القحطاني يلهب المدرجات بهدف على طريقة "بانينكا"

دلالات

ذات صلة

الصورة
عبد الله الملا

رياضة

حل عبد الله الملا رئيس نادي الأهلي القطري ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، في وقت حرص على توجيه رسالة دعم للاعب ناديه

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة

رياضة

حلّ النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، ضيفاً على "العربي الجديد"، بعد انتصار فريقه الأهلي المصري على نظيره الترجي التونسي الجمعة بثلاثية نظيفة، في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ليضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الصورة
علي معلول يقدم مستويات رائعة مع الأهلي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف علي معلول نجم فريق الأهلي المصري بعد مباراة فريقه التي فاز فيها على الترجي الرياضي في ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة تونس بنتيجة 3 أهداف دون رد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أنه لم يتوقع النتيجة التي فاز بها فريقه.

المساهمون