بالفيديو..بوجبا يسجل هدفاً على طريقة الأسطورة زين الدين زيدان

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 يناير 2015
BFE6305F-27A1-47A7-813F-1B3709026126
+ الخط -

تقمص لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الايطالي، بول بوجبا، شخصية النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان بعدما سجل هدفا مذهلا في شباك فريق نابولي الايطالي في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد على ملعب "سان باولو" في الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح اللاعب الفرنسي بتسجيل هدف اعاد شريط الذكريات للوراء وتحديدا في مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في جلاسكو لموسم 2002، حين سجل نجم فريق ريال مدريد الاسباني آنذاك، زين الدين زيدان هدفا في شباك فريق باير ليفركوزن الألماني ظل عالقا في الذاكرة حتى يومنا هذا.

وسدد اللاعب بوجبا والبالغ من العمر (22) عاما كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء خلال مباراة القمة التي جمعت فريقه ضد نابولي، بعدما ارتدت اليه الكرة من دفاعات نابولي، ليسددها بيمناه "على الطائر" قذيفة استقرت على يسار حارس نابولي هدفا في الشباك هو الأول في المباراة ليمنح فريقه افضلية التقدم.

وخطا بوجبا تماما على خطى مواطنه الاسطورة الفرنسية "زيزو" الذي سبق أن سجل بنفس الأسلوب هدف ريال مدريد الثاني في ليفركوزن في مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا التي حسمها ريال مدريد لصالحه (2-1) وتوج بعدها بطلا لـ " التشامبيونز ليج" للمرة التاسعة في تاريخه بفضل الهدف المذهل الذي أحرزه زيدان.

وخطف الهدف الذي سجله "بوجبا" اعجاب الآلاف من عشاق كرة القدم في مواقع التواصل الاجتماعي، وشبهه عدد من وسائل الاعلام العالمية بهدف "زيزو" التاريخي في ليفركوزن الالماني.

وحسم يوفنتوس القمة مع نابولي بفوزه بثلاثة أهداف لهدف واحد ليمضي قدما في صدارة الدوري الايطالي برصيد 43 نقطة وبفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر روما صاحب المركز الثاني.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون