بالفيديو..الهولندي شنايدر يُسجل هدفاً مُذهلاً في شباك المكسيك

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 نوفمبر 2014
C6842581-AFF4-4C51-8A0F-465430C8EEFE
+ الخط -

أحرز صانع ألعاب المنتخب الهولندي الأول لكرة القدم، ويسلي شنايدر، هدفاً رائعاً خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره "المكسيكي" والتي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، في العاصمة الهولندية "أمستردام" ضمن استعدادات منتخب "الطواحين" لملاقاة ضيفه منتخب لاتفيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016 الأحد المقبل.

وفاجأ متوسط ميدان فريق جلطة سراي التركي، جماهير ملعب "أمستردام أرينا" في الدقيقة التاسعة والأربعين من زمن المباراة، حينما أطلق تسديدة قوية من على بعد نحو 30 متراً، سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى جييرمو أوتشوا حارس مرمى منتخب المكسيك.

وأثار الهدف الذي أحرزه "شنايدر" موجة إعجاب كبيرة في الأوساط الرياضية في العاصمة الهولندية "أمستردام"، حيث طغت الإشادة بلاعب جلطة سراي على الصفحات الأولى من كبرى الصحف الهولندية، في الوقت الذي بدت فيه علامات الإعجاب حاضرة من المدير الفني للمنتخب "البرتقالي" جوس هيدينك الذي صفق للهدف الجميل، فيما كان النجم الهولندي السابق فان نيستلروي يبدي هو الآخر إعجابه بالهدف.

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه كواحد من الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

ورغم الهدف الرائع الذي أحرزه "شنايدر" في مرمى المنتخب المكسيكي، إلا أنّ منتخب "الطواحين" الهولندية قد فشل في تحقيق نتيجة الفوز على ملعبه وبين جماهيره، حينما خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليثأر المنتخب المكسيكي بهذه النتيجة من خسارته التي تلقاها أمام منتخب "الطواحين" في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2014، والتي أقيمت في البرازيل الصيف الماضي.

ذات صلة

الصورة

منوعات

قُدم مجسمان لما يشبه كائنات فضائية أمام النواب المكسيكيين تحت قبة البرلمان من جانب شخص مثير للجدل نصّب نفسه متخصصاً في الموضوع، قبيل نشر وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) تقريراً منتظراً عن الأجسام الطائرة المجهولة.
الصورة
ملعب في المكسيك

منوعات

أن يُنشأ ملعب كرة قدم في حفرة بركانية، فهذا أمر غير مألوف على الإطلاق، لكن هذا هو المكان الذي يطلق فيه الحكم صافرة انطلاق المباراة في نهاية كل أسبوع على مشارف مكسيكو سيتي.
الصورة
morocco FANS

رياضة

عاش محيط ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد أجواء استثنائية واحتفالات غير مسبوقة، من قبل الجماهير المغربية والبيروفية، قبل انطلاق صافرة اللقاء الودي بين منتخب المغرب وبيرو، الثلاثاء.

الصورة
يخوض المهاجرون الموريتانيون طريقاً خطرة للوصول إلى أميركا

تحقيقات

يخوض موريتانيون غمار الهجرة غير النظامية ابتداء من نواكشوط مرورا بأميركا الجنوبية ثم الوسطى عابرين غابات ومستنقعات خطرة، بهدف بلوغ حلمهم في حياة كريمة وبحثاً عن أمل مفتقد في بلادهم يضحون من أجله بالغالي والنفيس
المساهمون