بالفيديو..المكسيكي "تشيتشاريتو" يلهب الجماهير بـ "كوبري" عالمي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 مارس 2016
55A8B920-D986-4F1C-9762-2B6F1A5C8901
+ الخط -

ألهب النجم المكسيكي خافيير هرنانديز والملقب بـ "تشيتشاريتو" الجماهير الحاضرة للمباراة التي جمعت المنتخبين المكسيكي والكندي في إطار تصفيات منطقة أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، بعدما قدم لمحة فنية رائعة.

وتمكن النجم المكسيكي ولاعب فريق ليفركوزن الألماني من مراوغة مدافع المنتخب الكندي بطريقة رائعة للغاية، حينما مرر الكرة من بين قدميه بالكعب وتجاوزه بشكل مذهل للغاية ليشعل مدرجات إستاد "بي سي بليس" حماسا نظير لمحته الرائعة.

وأثبت تشيتشاريتو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني سابقا، قدراته المميزة التي يتمتع بها حينما قدم فاصلا فنيا من المراوغة قبل أن يمر بشكل متقن من لاعب المنتخب الكندي بـ "كوبري عالمي".

وساهم خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" بانتصار فريقه المستحق بنتيجة 3-0 بعدما سجل هدفا في الدقيقة 31 ليقود منتخب بلاده المكسيك إلى الفوز خارج أرضه على كندا، حيث جاء الهدف بضربة رأس قوية من مسافة عشرة أمتار تقريبا عندما قابل هرنانديز لاعب باير ليفركوزن الألماني كرة عرضية.

وعزز المنتخب المكسيكي انفراده بصدارة المجموعة الأولى من التصفيات بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات مع وصول المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات لمنتصف الطريق، وبقي المنتخب الكندي في المركز الثاني بعدما توقف رصيده عند أربع نقاط.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..رونالدو يواصل إهدار ركلات الجزاء..الثالثة في شهر واحد!

دلالات

ذات صلة

الصورة
على طريقة ميسي...كوبري عالمي من ليبرون جيمس بزميله

رياضة

أبهر نجم كرة السلة الأميركية وفريق كليفلاند كافالييرز، ليبرون جيمس، الجماهير الحاضرة في المدرجات بلقطة فنية رائعة خلال مواجهة فريق فيلاديلفيا 76، وانتهت اللقطة بتسجيله نقطتين من بين أربعة مدافعين من الفريق الخصم.

الصورة
هدف مميز

رياضة

شهدت ملاعب دوري الدرجة الأولى الإنكليزي التي تعتبر فعلياً الثالثة، أي بعد البريميرليغ والتشامبيون شيب هدفاً رائعاً من اللاعب الهايتي داكنزر نازون.

الصورة
كوبري خُرافي في مباراة لكرة السلة

رياضة

قدّم نجم فريق واشنطن ويزاردز الأميركي، جون وول، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام فريق ميامي هيت، على أرضية صالة أميركان إيرلاينز أرينا بمدينة ميامي الأميركية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كرة السلة الأميركي

الصورة
غريزمان يُحرج بيكيه بكوبري ينتهي بتصدي عالمي من شتيغن

رياضة

أحرج المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، بلقطة كوبري عالمية، وذلك في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني بين النادي "الكتالوني" و"الروخيبلانكوس" في ملعبه الجديد "واندا متروبوليتانا".

المساهمون