بالفيديو..المصري الحضري يمنع فريقه السابق من إحراز هدف..بحيلة ذكية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 ديسمبر 2015
8668CCEF-F6A4-47DE-A1D1-9C06748D628D
+ الخط -


شهدت مباراة الأهلي ووادي دجلة في الجولة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم، قيام الحارس الدولي السابق عصام الحضري بحيلة ذكية لمنع لاعبي "الشياطين الحمر" من إحراز هدف مؤكد، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 54 من عمر اللقاء، حاول الحضري اللحاق بكرة خارج منطقة الجزاء قبل خروجها إلى رمية تماس لصالح الأهلي، إلا أنه لم يلحق الكرة، وسارع بعدها لاعبو الفريق الأحمر لاستغلال الفرصة من أجل إحراز هدف في مرمى الحالي.

وأيقن الحضري أنه لن يستطيع العودة إلى المرمى في الوقت المناسب، ليسقط على الأرض ممسكاً بفخذه وعلى وجهه علامات الألم، ليضطر حكم اللقاء إلى إيقاف اللاعب للاطمئنان على حارس مرمى وادي دجلة.

وبعدها بدقائق عاد الحارس للعب دون أي مشكلة، ويبدو أن سقوطه على أرض ملعب، كان لتعطيل اللعب، ومنع الأهلي من التقدم في المباراة بطريقة ذكية، وسط امتعاض من لاعبي الخصم بعد ضياع هجمة خطيرة.

ذات صلة

الصورة
عبد الله الملا

رياضة

حل عبد الله الملا رئيس نادي الأهلي القطري ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، في وقت حرص على توجيه رسالة دعم للاعب ناديه

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة

رياضة

حلّ النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، ضيفاً على "العربي الجديد"، بعد انتصار فريقه الأهلي المصري على نظيره الترجي التونسي الجمعة بثلاثية نظيفة، في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ليضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الصورة
علي معلول يقدم مستويات رائعة مع الأهلي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف علي معلول نجم فريق الأهلي المصري بعد مباراة فريقه التي فاز فيها على الترجي الرياضي في ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة تونس بنتيجة 3 أهداف دون رد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أنه لم يتوقع النتيجة التي فاز بها فريقه.

المساهمون