بالفيديو..المصارِعة روندا روزي تقصي منافستها في 34 ثانية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 اغسطس 2015
DB154758-A409-4B84-BD31-AE05962A6176
+ الخط -

احتاجت لاعبة الفنون القتالية المختلطة، الأميركية روندا روزي، 34 ثانية فقط من أجل إنهاء مهمة الفوز على البرازيلية بيتي كوريا، ضمن عرض الـ"يو.في.سي.190" الذي احتضنته بلاد السامبا.

وأقيم النزال على حلبة "إتش إس بي سي أرينا" في ريو دي جانيرو، ونجحت روزي في إنهاء المنافسة في الجولة الأولى وبالضربة القاضية.

ونجحت المصارعة الأميركية في السيطرة على منافستها بشكل كامل في مطلع الجولة، لتوجه لها ضربة بالركبة في الأضلاع، لتتبعها بضربات متتالية باليد اليسرى، لتوجه بعدها الضربة القاضية بلكمة من اليد اليمنى أنهت بها اللقاء.

وكان اللقاء قد سبقه العديد من التصريحات اللاذعة من الطرفين، حيث أكدت بيتي كوريا أنها ستجعل روزي تندم على مواجهتها، بينما ردت المصارعة البريطانية أنها ستذل منافستها البرازيلية طوال النزال.

وكانت روزي قد حققت الانتصارات الثلاثة الأخيرة في الجولة الأولى وقبل إتمام الدقيقة، حيث فازت في شهر فبراير/شباط الماضي على كات زينجانو في 14 ثانية فقط.

وحققت روزي 12 انتصارا، من بينها 11 مواجهة في الجولة الأولى، وهو ما جعلها أبرز المصارعات في الفنون القتالية المختلطة خلال الفترة الأخيرة.

وأهدت لاعبة رياضة فنون القتال المختلطة فوزها الساحق لأسطورة المصارعة الحرة، رودي بايبر، الذي توفي في ساعة متأخرة من مساء الجمعة عن عمر يناهز 61 عاماً نتيجة سكتة قلبية آلمت به بينما كان نائماً على سريره.

وأكّدت بطلة السيدات في اتحاد فنون القتال المختلطة أنّ نزالها ضد منافستها البرازيلية، بيتي كوريا، كان بمثابة تكريم للأسطورة الراحل، حيث قاتلت بقوة من أجل إهداء الفوز إلى روح رودي بايبر.

اقرأ أيضا..
سباح إيطالي فاز بالسباق..ليطلب الزواج على منصة التتويج

المساهمون