بالفيديو..العملاق "نوير" يحرم منتخب جبل طارق من هدف تاريخي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 نوفمبر 2014
1DF77CD6-0A2A-4918-9D35-60ADCB85FE45
+ الخط -

حرم حارس مرمى المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، مانويل نوير، مهاجم منتخب جبل طارق، ليام ووكر، من تسجيل هدفٍ تاريخي هو الأول لمنتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس الجمعة لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية.

ولاحظ مهاجم منتخب جبل طارق ووكر، تقدم حارس مرمى بايرن ميونخ مانويل نوير عن مرماه، ليُطلق بشكلٍ مفاجئ تسديدة قوية من على بعد حوالي "30" متراً، لكن حامي عرين "الناسيونال مانشافت" قد تراجع بسرعة فائقة، ونجح في إبعاد الكرة إلى ضربة ركنية.

ومنع "نوير" بالتالي لاعب منتخب جبل طارق، الذي يخوض منتخب بلاده التصفيات للمرة الأولى في تاريخه، من إحراز الهدف الأول في التصفيات المؤهلة، حيث خسر المنتخب المغمور أمام نظيره المنتخب الألماني برباعية نظيفة، ليرفع "الناسيونال مانشافت" رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الوصيفة "إيرلندا"، في حين بقي منتخب جبل طارق متذيلاً للترتيب بدون رصيد من النقاط.

وكان المنتخب المتواضع قد استهل أول مشاركة رسمية له بمواجهة نظيره البولندي، لكن مشاركته الرسمية الأولى لم ترتقِ إلى المستوى المأمول، حيث تلقى هزيمة ثقيلة في أول مباراة رسمية له وسقط أمام المنتخب البولندي بسباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت بمدينة فارو البرتغالية، ولكن بحساب أرض المنتخب الصغير والحديث العهد، وذلك لعدم توفر ملعب بمواصفات أوروبية داخل حدود مقاطعة جبل طارق.

أما في مباراته الثانية، فقد تلقى منتخب جبل طارق هزيمة قاسية أمام نظيره المنتخب الإيرلندي بسباعية نظيفة، في حين خسر مباراته الثالثة أمام منتخب " جورجيا" بثلاثة أهداف دون مقابل.

دلالات

ذات صلة

الصورة
تويتر

رياضة

يعتبر ماورو لوسيو سيلفا، واحداً من المشجعين المعروفين في عالم كرة القدم والبرازيل، كيف لا وهو الذي كان تميمة حظ لألمانيا في كأس العالم 2014، حين حققت اللقب على حساب الأرجنتين في النهائي

الصورة
رغم هزيمة بايرن ميونخ..تصديات "نوير" تُبهر ريال مدريد

رياضة

سقط فريق بايرن ميونخ الألماني على أرضه أمام ريال مدريد الإسباني بهدفين لهدف في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي جرت مساء الأربعاء على ملعب "إليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.

الصورة
Kerem

رياضة

سجل لاعب فريق هوفينهايم الألماني، كريم ديميرباي، واحدا من أجمل أهداف الجولة العاشرة من بطولة "البوندسليغا"، وذلك بعد أن أحرج الحارس الدولي الألماني مانويل نوير بهدف رائع إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

الصورة
الحارس موسليرا يراوغ اللاعبين في وسط الملعب

رياضة

تلاعب حارس مرمى فريق غلطة سراي التركي، الدولي الأوروغوياني فرناندو موسليرا، بأعصاب جماهير فريقه، حينما خرج من مرماه بشكل جنوني إلى منتصف ملعب فريق أنطاليا سبور، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا".

المساهمون