بالفيديو..الجزائري مهدي لحسن يثير الرعب في مباراة خيتافي وقرطبة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 مارس 2015
369C665B-2076-43C7-9A31-7CB014F835D4
+ الخط -
أثار اللاعب الجزائري الدولي مهدي لحسن، الفزع خلال مباراة بين فريقه خيتافي ومضيفه قرطبة، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد تعرضه لإغماءة مفاجأة، تسببت في فقدانه الوعي ومن ثم سقوطه على الأرض.

وفقد اللاعب الجزائري البالغ من العمر (31) عاما، الوعي بعد تدخل مع خصمه فلورين أندوني، في منتصف الشوط الثاني من مباراة الجولة السادسة والعشرين من الليجا، لكن الحكم قرر استكمال اللعب.

ولم ينتبه الحكم ألفاريز إزكييردو الى سقوط مهدي على الأرض، ولا معظم اللاعبين الذين واصلوا اللعب، حتى استشعر زميله ألفارو فازكيز الخطر ليطلب النجدة فورا من الجهاز الطبي.

وفي الوقت الذي هرع فيه الأطباء إلى داخل الملعب لإسعاف اللاعب الجزائري، كان الحكم مشغولا بإشهار بطاقة صفراء لأحد اللاعبين، قبل أن يلحظ أخيرا وجود حالة ذعر وراء ظهره، ليأمر بإيقاف اللعب.


وزال الخطر بعد أن استعاد مهدي وعيه داخل الملعب، ليقف على قدميه ويغادر المستطيل الأخضر لبضع دقائق قبل أن يعود لاستئناف اللعب، وسط تصفيق حار من جمهور قرطبة المنافس، في مشهد رائع يدلل على الروح الرياضية.

وانتهت المباراة بفوز مهدي لحسن ورفاقه في خيتافي، على المضيف الأندلسي بهدفين مقابل واحد، بعد أن قلب تأخره إلى فوز بثنائية في الثواني الأخيرة.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
football 6

رياضة

فتح الدوري الإسباني قنوات اتصال مع نظيره الإيطالي عبر التاريخ لنقل مجموعة من أفضل اللاعبين بينهما، لذا كانت الصفقات التبادلية بين الليغا والكالتشو هي الأكثر إثارة دائما حتى الآن، والقائمة تضم أساطير بحجم مارادونا ورونالدو وزيدان وكريستيانو وإيتو.

الصورة
رغم كل الصعوبات... من هو الرباعي الذي حمل زيدان إلى القمة؟

رياضة

رغم الصعوبات التي عانى منها المدرب الفرنسي، زيدان، بسبب كثرة الإصابات والظروف الفنية الصعبة لجهوزية اللاعبين بسبب فيروس "كورونا"، إلا أن ريال مدريد عاد إلى قمة مستواه الفني مؤخراً والفضل يعود لرباعي مُميز كان العمود الفقري للنجاح.

المساهمون