بالفيديو..الجزائري محرز يتألق في إنجلترا..أفضل مسجل وبطل المباراة مرتين

16 اغسطس 2015
+ الخط -

خطف النجم الجزائري، رياض محرز، الأضواء في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما قاد فريقه ليستر سيتي للفوز على وستهام 2-1 في الجولة الثانية من البريمييرليغ، حين سجل الهدف الثاني في المباراة، التي احتضنها ملعب "أبتون بارك" معقل فريق وستهام الإنجليزي.

وبات محرز نجما لامعا في الجولتين الماضيتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سجل هدفين عندما قاد فريقه ليستر سيتي للفوز على سندرلاند 4-2 في الجولة الأولى، فيما نجح في تسجيل هدف الفوز في وستهام ليقود فريقه الى الانتصار من جديد وليحتل ليستر سيتي المركز الأول في الدوري الإنجليزي متقدماً على كبار "البريمييرليغ".

وحظي النجم الجزائري، البالغ من العمر 24 عاماً، بموجة إعجاب كبيرة نظير تألقه، بل لم يكتف بذلك، إذ توج مرتين بلقب أفضل لاعب في اللقاءين على التوالي، ليتربع على صدارة أفضل مسجلي الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم مضي جولتين فقط.

وتلقى محرز تحية حارة حينما ترك مكانه لبديل قبل نهاية اللقاء بدقائق، بعدما قرّر مدرب ليستر، كلاوديو رانيري، استبدال الجزائري، ليقف مشجعو ليستر سيتي وكذلك مشجعو فريق صاحب الأرض ويصفقوا بحرارة للاعب الجزائري بعد خروجه.

ويعتبر محرز لاعبا هاما في صفوف ليستر سيتي، مما دفع النادي لتجديد عقده حتى 2019، بعدما لعب الموسم الماضي في صفوف الفريق قادماً من فريق لوهافر الفرنسي.




اقرأ ايضاً: عريس أجّل حفل زفافه.. لمشاهدة نهائي كأس فلسطين