بالفيديو...إبراهيموفيتش يرد: هاتريك وأسيست ورسالة إلى الجماهير

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 مارس 2015
58E301D2-1CC6-4500-8B03-694B493F2C88
+ الخط -

تمكن نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من قيادة فريقه لفوز مستحق ليلة أمس الجمعة، على ضيفه لوريان بنتيجة (3-1) في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في المباراة التي شهدت تألقا لافتا لقائد "الباريسي" بعدما سجل الأهداف الثلاثة "هاتريك".

ودخل إبراهيموفيتش المباراة؛ وهو في وضع لا يحسد عليه بعد الانتقادات التي تعرض لها، على خلفية ما حصل في مباراة المرحلة الماضية التي خسرها فريق المدرب لوران بلان أمام بوردو 2-3، بعدما كانت الكاميرا قد التقطت "إبرا"؛ وهو يوجه الشتائم إلى الحكم وإلى فرنسا، لتثير تصريحاته جدلا كبيرا من مختلف الجهات الرياضية والسياسية، وكان عرضة للانتقادات من كل حدب وصوب، رغم تقدمه باعتذار يؤكد فيه أنه كان يتكلم عن الكرة الفرنسية، وليس عن البلد.

ولم تكن مواجهة لوريان ليلة عادية بالنسبة لمهاجم الفريق الفرنسي؛ إذ إنه سجل جميع الأهداف في شباك لوريان، بينها هدفان من ركلتي جزاء في الدقيقتين (4 و82) وآخر في الوقت القاتل (90)، فيما كاد أن يهدي زميله في الفريق، اللاعب الأرجنتيني ازيكوييل لافيتزي هدفا مميزا في الشوط الأول، بعدما مرر له الكرة بالكعب (أسيست) بطريقة فنية مميزة جعلته في وضعية انفراد، لكن لافيتزي أطاح بالكرة في مواجهة الحارس إلى الخارج.

وكان رد إبراهيموفيتش لافتاً في المباراة أيضا، بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه في المباراة، ثم وجه رسالة للجماهير المتواجدة في ملعب "حديقة الأمراء" معقل النادي الباريسي، حين أشار بيديه للجماهير أن الكلام قد كثر عنه بعد الحادثة الأخيرة على الرغم من اعتذاره، مطالبا بطريقة أو بأخرى بالصمت، وعدم التطرق للموضوع بلا جدوى مجددا.

وينتظر إبراهيموفيتش قرار لجنة الانضباط التي ستدرس قضيته وتصريحاته الأخيرة، بعدما قال عقب انتقاده الحكام "هذا البلد التافه لا يستحق باريس سان جرمان"، وهو الذي يواجه احتمال إيقافه لعدة مباريات قد تصل إلى خمس، بانتظار قرار اللجنة الذي سيصدر في التاسع من الشهر المقبل.

وساهم الفوز برفع رصيد فريق باريس سان جيرمان إلى 59 نقطة، وتصدر مؤقتا بفارق نقطة عن ليون بانتظار مباراة الأخير مع نيس اليوم السبت.

ذات صلة

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
نجم مونبلييه يكشف أسرار اعتزال الخزري هذا ما قاله لي قبل أمم أفريقيا

رياضة

وجه اللاعب المالي، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، كيكي كوياتي، رسالة رائعة لزميله في الفريق، التونسي وهبي الخزري الغائب عن كتيبة "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
GettyImages-1244698376.jpg

رياضة

كشف موقع "آر إم سي" سبورت الرياضي الفرنسي عن تفاصيل جديدة تخص اللاعب الجزائري يوسف عطال، الذي سبق له أن تضامن مع فلسطين بمنشورات عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

الصورة

رياضة

جدد اللاعب الزيمبابوي مارشال مونيتسي عقده في نادي ريمس الفرنسي مقابل شرط إنساني غير معهود، حيث اشترط أن تحظى مؤسسته الخيرية بمقابل مادي متغير على ضوء المجهود الذي يبذله على أرضية الميدان.

المساهمون