بالفيديو..إبراهيموفيتش يخنق لاعباً بطريقة طريفة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 سبتمبر 2015
63EE6C86-2201-4569-A92F-4FE73B26D0BE
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان ونانت ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم؛ لقطة طريفة كان بطلها مهاجم نادي العاصمة الفرنسية، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أمسك بخصمه مدافع نانت، ويلفريد مويمبي، وشرع بخنقه.

وحاول المهاجم السويدي البالغ من العمر 33 عاماً مداعبة الظهير الأيسر لنادي نانت الفرنسي، ويلفرد مويمبيه، حينما شرع بخنقه عقب احتكاك نشب بينهما في المباراة التي أقيمت في مدينة نانت الفرنسية؛ وذلك قبل أن يتدخل أحد زملاء مويمبيه ليُنقذه من بين يدي اللاعب العملاق.

ولم يرق تصرف مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للظهير الأيسر لنادي نانت، ويلفرد مويمبيه، الذي انفجر غضباً في وجه اللاعب السويدي وقام بشد قميصه، ليُحاول إبراهيموفيتش مرة أخرى خنق منافسه، لكن الأخير طلب من مهاجم نادي العاصمة الفرنسية تركه وشأنه.

ونجح اللاعب السويدي في تسجيل هدف في شباك فريق نانت، ليقود فريقه إلى تحويل تأخره بهدف إلى انتصار عريض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليُعزز الفريق الباريسي موقعه في صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم متقدما بأربع نقاط على أقرب منافسيه "سانت إيتيان" هذا في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فريق نانت عند 7 نقاط في المركز السابع عشر.

اقرأ أيضا..
بالفيديو.. حارس مغمور يُسجل هدفاً أكروباتياً في الوقت القاتل

ذات صلة

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
نجم مونبلييه يكشف أسرار اعتزال الخزري هذا ما قاله لي قبل أمم أفريقيا

رياضة

وجه اللاعب المالي، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، كيكي كوياتي، رسالة رائعة لزميله في الفريق، التونسي وهبي الخزري الغائب عن كتيبة "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
GettyImages-1244698376.jpg

رياضة

كشف موقع "آر إم سي" سبورت الرياضي الفرنسي عن تفاصيل جديدة تخص اللاعب الجزائري يوسف عطال، الذي سبق له أن تضامن مع فلسطين بمنشورات عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

المساهمون